Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كيم كاردشيان تتفوق على هيلاري كلينتون في مسابقة للمعلومات القانونية.. فيديو

 كتب:  منى صموئيل
 
كيم كاردشيان تتفوق على هيلاري كلينتون في مسابقة للمعلومات القانونية.. فيديو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت وزيرة الخارجية والمرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون، لهزيمة مفجعة فى اختبار مباشر للمعرفة القانونية أمام نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، حسبما نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

تفوق كيم كاردشيان على هيلاري كلينتون

وتفوقت نجمة تليفزيون الواقع على المحامية السابقة كلينتون، بنتيجة 11-4 في الاختبار، وفى مسابقة للمعلومات القانونية التى كانت جزءًا من برنامج تليفزيوني تقدمه ابنة كلينتون، تشلسى، حيث أبهرت كيم كاردشيان، منافستها المرشحة الرئاسية السابقة، وابنتها مقدمة البرنامج.

لقاء الأم وابنتها

والتقت الأم وابنتها مع كارداشيان، التي أعلنت في ديسمبر أنها اجتازت أول اختبار لها في مجال القانون، لمناقشة عملها في مجال العدالة الجنائية، والذي وصفته المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة ووزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كلينون، بأنه "أمر مثير للإعجاب".

مواضيع المسابقة

وحسب التقرير عرضت كارداشيان معرفتها "المثيرة للإعجاب" بالقانون الأمريكي، من خلال الفوز في مسابقة قانونية، التي تتكون من أسئلة حول مواضيع مثل استخدام القوة المفرطة من قبل السلطات القانونية، وانتصرت كارداشيان بطريقة "ساحقة" على كلينتون بنتيجة 11-4 في الإجابات.

خسارة موجعة

كلينتون، الحاصلة على شهادة في القانون من جامعة ييل، قالت مازحة إن "خسارتها كانت موجعة"، فيما أشارت كارداشيان، في الحلقة، إلى أنها بعد عامها الأول من الدراسة القانونية من خلال تدريب مهني مع مكتب محاماة في سان فرانسيسكو، كان اجتياز ما يسمى بامتحان رخصة المحاماة الأول، أمرًا صعبًا، وأنها رسبت فيه مرتين قبل أن تنجح في الثالثة.