Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مروان وسهر.. قصة حب بدأت منذ الصغر

 كتب:  ليان زين
 
مروان وسهر.. قصة حب بدأت منذ الصغر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الثنائى مروان وسهر المؤثران على السوشيال ميديا، كيف بدأت وتتطورت قصه حبهما إلى أن توجت بالزواج السعيد والتى كان أبرزها الآتى..

وفي البداية، قال مروان بأن بدأت قصة حبه لسهر من الصغر وهما أطفال وعندما قال لها أصابتها حالة من الدهشة والمفاجأة وتركته، ثم عاد مرة أخرى بالصدفة عن طريق تجمع الأصدقاء وممارسة أحد الألعاب الترفيهية التى تتميز بالصراحة، وقال لها أنه لا يقدر على فراقه من جانبها وقوبل بعد ذلك من قبل سهر بالموافقة وتبادلها له نفس الإحساس والشعور . 

وتابع مروان بأنه قرر أن يخوض هذه الخطوة ويتخذ هذا القرار فى المرحلة الدراسية الأولى من الثانوية العامة فتقدم لها وقوبل بالرفض من قبل أهلها نظرًا لصغر سنه فى هذا الوقت.

وأردف مروان، بأنه لم ييأس من حلمه وعاد مرة أخرى، ليستمر ويدافع عن قلبه الذى يحمل الكثير من الحب والمشاعر الجياشه لـ سهر.

ومع مرور الوقت والمواقف الحاسمة التى لفتت أنظار وانتباه أسرتها بأنه جدير بهذه المسؤولية ليتحقق حلمه وأصبحت زوجته وغيرها من المواقف التى جمعت بينهم على مدار سنين العمل سويا.

واختتم مروان، حديثه بأن نجاح واستمرار العلاقة الزوجية بين الطرفين هيا الدعم النفسى والمعنوى، فلابد أن تشعر المرأة بالأمان والاستقرار والطمأنينة وأن تبذل قصارى جهدك لتوفير كل سبل الراحة لديها إلى أن تحقق حلمها وطموحها فى المجتمع، لأن الرجل بدون المرأة الذى يهواها ويعشقها لا تصبح له استمرارية فى الحياة.