Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل اليوم الوطني السعودي.. احتفلي بفساتين للمحجبات لإطلالات مميزة

 كتب:  منى صموئيل
 
قبل اليوم الوطني السعودي.. احتفلي بفساتين للمحجبات لإطلالات مميزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تبحث الكثيرات من المحجبات عن موديلات فساتين فخمة تناسبهن مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2022، كنوع من أنواع التعبير عن هذه المناسبة المهمة، حتى تكون إطلالاتهن مميزة في ذلك اليوم.
لذا تعتمد الكثيرات منهن على خيارات الفساتين الخضراء في هذه المناسبة، حيث تنشر دور الموضة الكثير من الفساتين المذهلة للمحجبات، ويمكنهن اعتماد عدة خيارات منهن  كلن على ذوقهن.

مظهر أنيق

يعتبر اليوم الوطني السعودي 2022 يوم خاص ومميز، ولحرص الكثيرات من المحجبات بمختلف أعمارهن على الظهور بمظهر أنيق دائماً يناسب أجواء اليوم الوطني، لذا ننشر لكم موديلات تنسجم مع لون العلم السعودي، للاحتفال المسائي والصباحي كالآتي:


إن كنتِ من هواة الفساتين الكلاسيكية وتفضلين اختيارها في مثل هذه المناسبات المميزة، تألقي بهذا التصميم الأنيق والناعم والبعيد عن المبالغة تماماً؛ لإطلالة رسمية رقيقة. 

أما إن كنتِ ستقضين يومكِ كله خارج المنزل للاحتفال؛ فأنتِ تحتاجين إلى فستان كاجوال أنيق، يمكنكِ أن تختاريه باللون الأخضر مع جاكيت أبيض على سبيل المثال مزين بكتابات خضراء وزهور ناعمة، ولا مانع من تزيين مظهركِ بحجاب أخضر اللون، أو حتى بإمكانكِ اعتماد فستان أخضر منقط بالأبيض مع الأكسسوارات الذهبية، أو أيضاً فستان أخضر طويل مصمم بأكمام منفوخة بطريقة بسيطة ومميزة تناسب الكثيرات من المحجبات.
وتفضل المحجبات اعتماد الفساتين المتماشية مع أحدث خطوط الموضة في المناسبات، فلم لا تعتمدين فستان أخضر مصمم من قماش الساتان الواسع ومزين من الأعلى؟ أو الظهور بفستان أخضر مصمم بقصة منفوشة وتملؤه الزهور البيضاء، أو اختيار فستان أخضر منفوش مصمم بأكمام طويلة ومكسو بالتطريزات الخضراء بطريقة تناسب الاحتفالات الضخمة، كما يمكنكِ تنسيق عدة فساتين مصممة بقماش ذي طيات متداخلة من الساتان، كفستان محتشم مصمم من جهة واحدة بالترتر والتطريزات الطولية، أو فستان طويل مصمم بأكمام طويلة ومطرز من الأعلى بالفصوص الخضراء بطريقة مذهلة.


كما يمكنكِ التألق بفستان أخضر واسع من القماش البليسيه المزين بأكمام بيضاء منفوخة، أو تنسيق فستان أخضر مصمم بربطة في الخصر وبقماش بليسيه من الأسفل، كما يمكنكِ ارتداء فستان مصمم بطبقتين ومطرز بفصوص ناعمة مع حجاب أبيض، أو الظهور بفستان محتشم مزين بربطة ناعمة في الخصر.