Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قصة وموعد عرض مسلسل «وعد إبليس» للفنان عمرو يوسف

 كتب:  مؤمن نصر
 
قصة وموعد عرض مسلسل «وعد إبليس» للفنان عمرو يوسف
مسلسل وعد ابليس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر مسلسل "وعد إبليس" للفنان عمرو يوسف محركات البحث جوجل بعد أن تم عرض أولى حلقاته يوم الجمعة 16 سبتمر 2022، وحاز المسلسل على اهتمام الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليس في مصر فقط ولكن على مستوى الوطن العربي كله، لما يحمله العمل من إثارة وتشويق خلال أحداثه.

ومن خلال السطور التالية: يقدم "العاصمة" لكم كافة التفاصيل الخاصة بـ مواعيد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف وقصته وكل ما يخص المسلسل الجديد.

مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف

تأتي مواعيد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث يعرض حلقة واحدة من المسلسل على مدار الأسبوع، وذلك على منصة "شاهد"، وتعرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويتكون مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف من ستة أجزاء، وهي عبارة عن سلسلة من الأحداث التي تعتمد في المقام الأول على الإثارة والتشويق، وهي نوعية الأعمال الدرامية التي تركز عليها المنصات الألكترونية في الفترة الأخيرة لجذب شريحة كبيرة من الجمهور.

مسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف وقصته

يتميز مسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف وقصته بالتنوع والاختلاف عن نوعية الأعمال الدرامية التي تقدم على الشاشة خلال السنوات الأخيرة، حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب وسيم ويمتلك المال كونه رجل أعمال، ويدعى "إبراهيم"، وهو متزوج وعاشق لزوجته ولكنه من خلال الأحداث يكتشف أنها مريضة بمرض خطير لم يتوصل العلم لعلاج له، وهو ما يجعل حياته تنقلب رأسًا على عقب، ويسعى بكل الطرق إلى وجود حلول لإنقاذها.

إقرأ أيضاً: تفاصيل تضحية عمرو يوسف من أجل عائشة بن أحمد في "وعد إبليس"

ومع سعيه لإنقاذ زوجته يتعرف على شخص يقنعه أنه يمتلك الدواء لها وقادر على شفاءها، ولكن في مقابل ذلك يجبره على بيع روحه لإبليس بعد وفاته، ويوافق "إبراهيم" من أجل زوجته وحبيبته، ولكن إبليس يخلف وعده ويحول هذا الشاب إلى شخص شرير خاضع لكل أوامره، ويبدأ في استغلاله لتنفيذ كل مخططاته الشيطانية.

أبطال مسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف

يضم مسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف مجموعة من النجوم والنجمات وأبرزهم عائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب وأحمد مجدي ومحمد يسري وأحمد الرافعي ومحمد مرزبان وخالد كمال ومراد مكرم ومعتز هشام وعمرو جمال، بالإضافة إلى الفنانة الراحلة مها أبوعوف.

ويشارك في العمل عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم النجمة نيللي كريم، والفنان السعودي يعقوب الفرحان والنجمة الأمريكية بولا باتن، وهو من تأليف توني جوردان وإخراج البريطاني كولن تيج الحائز.