Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أيام.. مصطفى آدم يطرح كليب «بنت قلبى»

 كتب:  إنجي خالد
 
بعد أيام.. مصطفى آدم يطرح كليب «بنت قلبى»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهى المطرب مصطفى آدم من تصوير أحدث أغانيه والتى تحمل إسم «بنت قلبى» والذى تم تصويرها على طريقة الفيديو «Lyrics».

ومن المقرر طرحها نهاية الشهر الجارى عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وبعض المنصات الموسيقية.

وأوضح مصطفى في تصريحات له، بأن كليب «بنت قلبى» يحمل الطابع الرومانسى الذى يدور حول الحب الذى يبدأ منذ الصغر إلى أن يكبر بين العاشقان، ليتخذوا المسار الصحيح لتتويج تلك هذه العلاقة بالزواج الشرعى وغيرها.

وأعرب مصطفى عن سعادته البالغة بالتعاون مع المخرج محمد خضرى لثانى مرة على التوالى، فهو الذى يشرف على مونتاج هذا الكليب ليخرج إلى النور.

وفي سياق متصل، أكد مصطفى بأن المخرج محمد خضرى هو من اكتشفه وأمن بموهبته الفنية، فيعد بالنسبة له شهادة ميلاده وجواز سفر دخوله فى هذا المجال الفنى، متمنيًا أن ينال كليب «بنت قلبى» استحسان وإعجاب الجمهور والنقاد وصناع الموسيقى فى آن واحد.

وجدير بالذكر أن، أغنية «بنت قلبى» من كلمات مصطفى حدوته وألحان شريف الوسيمى وتوزيع حسام حمدى وميكس وماستر إسلام التركى وإشراف عام محمد خضرى. 

وفى سياق آخر، يشارك المطرب مصطفى آدم بالغناء فى فيلم «مينى بار » بأغنية درامية فى أحد الكازينوهات الليلية متكتماً عن تفاصيلها وذلك فى وجود أغلبية ومعظم نجوم هذا العمل والتى ستطرح عند نزول الفيلم فى دور العرض السينمائى قريبًا.

ومن جانبه قال مصطفى، إن فيلم «مينى بار» يتبقى له يومين تصوير وسبب توقفه هذه الفترة انشغال وارتباط معظم نجومه بالتصوير فى أعمال أخرى وغيرها، وقريبًا سيتم استئنافه والعودة إلى بلاتو التصوير من جديد.

وجدير بالذكر أن، فيلم «مينى بار» يتضمن مجموعة من النجوم الذى يعد أبرزهم: النجم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، راندا البحيرى، منه فضالى، حسن عبد الفتاح، طاهر أبو ليله، علاء مرسى، محمد أوتاكا، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، مارى وجيه، بسام كارم، محمد السنى، هانى ناظر، محمد دسوقى وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، منير مكرم، الفنان الراحل فايق عزب رحمه الله.

ومجموعة من الوجوه الصاعدة ويعد أبرزهم: سلمى سعيد، رودينا الشربينى، منه السيسى، أحلام عابدين، مليكه رسلان، لودى على، فيفيان، الفنانه السورية غصون، كاريمان نصر، جينا حميد وآخرون، وهو من سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضرى وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

وفى سياق آخر ، يذكر أن الفنان مصطفى آدم كاتب وصدر له أكثر من كتاب من خلال دار نشر المصرية للطباعة والنشر، وكان آخرهم كتاب التسوق الإلكترونى السريع الذى شهد عرضه فى الدورة 53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب والذى انطلقت فعالياتها في الفترة ما بين 27 يناير حتى 7 فبراير الماضى 2022 وحقق هذا الكتاب ارتفاع ملحوظ فى مبيعاته.