Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لبطل تشاد

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لبطل تشاد
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الإياب أمام إيليكت بطل تشاد في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضًا..طارق حامد وحجازي وكوكا ينضمون لمعسكر المنتخب استعدادا لوديتي...

ومنح البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة من تدريب أمس بعد العودة إلي القاهرة قادما من الكاميرون، بعدما خاض مباراة الذهاب أمام ايليكت التشادي في الكاميرون.

ونجح الزمالك في الفوز على ايليكت التشادي، في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أحرزهما كل من محمود "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".

غيابات الزمالك أمام ايليكت التشادي بمباراة الإياب

يغيب عن الزمالك في لقاء الإياب كل من محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأمام عاشور وأحمد سيد زيزو لانضمامهم إلي معسكر المنتخب الوطني إلي جانب سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بسبب تواجدهما مع المنتخب التونسي.

وينتظر الزمالك بشكل نهائي قرار الكاف في تأجيل مباراة الإياب لحين انتهاء التوقف الدولي وهو الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب عدم قانونية خوض أي منافسات رسمية في فترة توقف دولية.

الزمالك يقترب من التأهل إلى دور الـ32

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصلت إلى مطار القاهرة الدولي صباح أمس الإثنين، قادمة من العاصمة الكاميرونية ياوندي عقب خوض مباراة إيليكت التشادي.

وفاز الزمالك على بطل تشاد بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس على ستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.