Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد انضامها لـ«المصائر».. هبة الحديدى: الوقوف أمام أحمد صيام حلم كبير انتظره منذ الصغر

 كتب:  ليان زين
 
بعد انضامها لـ«المصائر».. هبة الحديدى: الوقوف أمام أحمد صيام حلم كبير انتظره منذ الصغر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشارك الفنانة الشابة هبة الحديدى في بطولة فيلم يحمل إسم "المصائر"، للفنان أحمد صيام وهو أول النجوم المنضمين لهذا العمل وتتوالى الترشيحات حاليًا من قبل صناعه بعدد من ضيوف الشرف ويشاركهم مجموعة من الفنانين الشباب.

ومن المقرر أن يتم تصويره أول أيام الشهر المقبل، بعد الاستقرار على كافة الأمور التحضيرية ووضع اللمسات النهائية قبل البدء فى التصوير.

وفي سياق متصل، كشفت هبة في تصريحات لها، أنها تجسد شخصية يدعى اسمها «علياء»، ووالدها الفنان أحمد صيام ولكنه متوفى خلال الأحداث، مشيرة إلى بأنه يظهر كضيف شرف بمشاهد فلاش باك وغيرها.

وتابعت هبة، بأنها ضمن أحداث الفيلم متزوجة وأم لطفلة، ولكن علاقتها متوترة بزوجها وسيقذفها القدر لتكون ضمن الأشخاص الذين يجدون أنفسهم في المكان الخطر، وتواجه العديد من الصعاب فى سبيل إنقاذ حياتها والعودة لمنزلها مرة أخرى.

كما أعربت هبة الحديدى، عن سعادتها البالغة بهذا العمل لأنها تنتظر لحظة التصوير للوقوف أمام الفنان القدير أحمد صيام ليجمعهما سويا عدسة كاميرا واحدة، مؤكدة أنه هذا حلم تحلم به منذ الصغر، فهو يعد لها مثابة الأب الروحى فهو مدرسة فنية خرج من وراءها عظماء ليخرج لنا مشاهد تفصيلية حاسمة تتدرس أمام عدسة الكاميرا لينبهر بها الجمهور ومازالت متعلقة فى أذهانه.

وأضافت أن حبكة هذا السيناريو مكتوبة بشكل متميز، متمنية أن ينال دورها إعجاب واستحسان الجمهور عند عرضه.

وتدور أحداث قصة العمل فى إطار من الرعب والتشويق، ويسلط الفيلم الضوء على مجموعة من الأشخاص الذين يجدون أنفسهم فى مكان يتصف بالخطورة ويهدد حياتهم ويتحتم عليهم التصدى ومواجهة هذا الخطر من أجل النجاة وغيرها.

وجدير بالذكر أن، فيلم «المصائر» يضم فى بطولته لحين ذات الوقت الفنان الكبير أحمد صيام بجانب نخبه كبيرة من ضيوف الشرف الذى يتم الإعلان تباعًا ومشاركة مجموعة من الشباب الممثلين من خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية وهو من قصة وسيناريو وحوار أميرة العايدى وإخراج أحمد طارق.