«عرفت تنقى» لـ بتول بنى تحقق أكثر من مليون مشاهدة بعد طرحها على «يوتيوب»

 كتب: يسرا خالد
 
«عرفت تنقى» لـ بتول بنى تحقق أكثر من مليون مشاهدة بعد طرحها على «يوتيوب»

تجاوزت أغنية «عرفت تنقي» للفنانة بتول بنى، أكثر من مليون مشاهدة فى أول ثلاثين يومًا من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومازالت فى تزايد مستمر.

أغنية «عرفت تنقى» تحمل إيقاع رومانسي وباللهجة اللبنانية، التي تناسب حفلات الزفاف والأعراس، ومن كلمات أميل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع موسيقي وليد القبلان والعمل من إنتاج شركة أرابيان نايتس انترتيمنت.

يذكر أن، نجمة برنامج «ذا فويس» تستعد لإطلاق عملها الجديد الذي يحمل عنوان «سود عليه» خلال الأيام القليلة القادمة عبر جميع المنصات الرقمية الخاصة بها، ومن المتوقع أن ينال العمل انتشار واسع عبر المنصات الرقمية لما يحملة من رسائل كوميدية خفيفة الظل.

 

وجدير بالذكر أن، نجمة برنامج «ذا فويس» حققت العديد من النجاحات المهمة على صعيد أحياء الحفلات، حيث أحييت العديد من الحفلات كان آخرها في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وهولندا وكندا للجاليات العربية.

ومن جهة أخرى، أحييت النجمة بتول بني مجموعة كبيرة من حفلات الزفاف فى سوريا وجمهورية مصر العربية بمشاركة العديد من نجوم الوطن العربى كان آخرها بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى والنجم السورى حسين الديك .