حفل زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة بحضور نجوم الفن والإعلام

 كتب: شروق خالد
 
حفل زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة بحضور نجوم الفن والإعلام

احتفلت الإعلامية المتألقة سهير جودة والكاتب الصحفي محمد هاني بحفل زفاف ابنتهما، «مريم» وسط حضور عدد من أصدقائها وعائلتها وعدد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وذلك بجرانة بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في مجال الرياضة والإعلام على الحضور في مقدمتهم النجمة يسرا والفنانة إلهام شاهين والفنان عمرو سعد والكينج محمد منير والفنانة نادية الجندي، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة ليلى علوي، الفنان علي الحجار، الفنان يحيى الفخراني، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان خالد النبوي، والفنان حمادة هلال، والفنانة ماجدة زكي، والإعلاميات لميس الحديدي، ومفيدة شيحة، وغيرهم من النجوم.

وحضر الحفل كوكبة من كبار رجال الدولة ونجوم الفن والمجتمع من بينهم اللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية وحرمه، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.

كما حضر من رجال وسيدات المجتمع والصحافة الدكتورة عواطف سراج الدين، وأحمد باشا رئيس تحرير روزاليوسف، وكابتن إبراهيم حسن وحرمه، وطارق يحيى، وعدد كبير من الرياضيين ورجال وسيدات المجتمع.

وتلقت الإعلامية سهير جودة، العديد من التهاني بزفاف ابنتها، عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهم السعادة.

وغنى أحمد سعد احتفالاً بالعروسين، كما شهد حفل الزفاف ظهور الفنانتين سهير رمزي وشهيرة من دون حجاب.