Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها: «أصعب فترة في حياتي.. وهناك نساء تمر بظروف أصعب من ذلك»

 كتب:  شروق خالد
 
شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها: «أصعب فترة في حياتي.. وهناك نساء تمر بظروف أصعب من ذلك»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت المغنية الكولومبية الشهيرة  شاكيرا  عن مواضيع مختلفة على رأسها انفصالها عن جيرارد بيكيه نجم دفاع فريق برشلونة الإسباني ووالد أطفالها، الذي وصفته بأصعب لحظة في حياتها، وجاء ذلك خلال حديثها مع مجلة Elle.

لتعلق شاكيرا على الأمر لأول مرة في حوارها مع المجلة وذلك منذ انفصالها عنه في يونيو الماضي بقولها: "من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر ومازلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث أمام العامة وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا".

وتابعت: "كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي، ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي".

إقرأ أيضًا: الأزمة مستمرة.. شاكيرا تهدد بيكيه بضم حضانة طفليها!

حالة من الجدل الواسع أثارها جيرارد بيكيه نجم دفاع فريق برشلونة الإسباني، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهوره وهو يقبل إحدى الفتيات، والذي قيل أنها كانت السبب وراء انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا بعد علاقة دامت لسنوات ونتج عنها طفلين.

وانتشرت صور ومقطع الفيديو ظهر بهما نجم كرة القدم الإسباني برفقة حبيبته الجديدة كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا، وتساءل الكثيرون عنها وعن من تكون تلك الفتاة التي استطاعت خطف قلب "بيكيه" وفرقت بينه وبين شاكيرا.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "The Sun"، أن الفتاة التي ظهرت مع بيكيه تدعى "كلارا شيا مارتي" وهي طالبة علاقات عامة تبلغ من العمر 23 عامًا وتصغره بـ12 عامًا، ويُعتقد أنها التقت به أثناء عملها في إحدى فعاليات شركة الإنتاج "Kosmos" الذي يمتلكها بيكيه.

وأوضح مصدر مقرب من "شيا"، أنها وبيكيه يتواعدان منذ أشهر، ولقد التزموا الصمت بشأن علاقتهما ولكن من حولهم جميعًا على دراية بما يحدث بينهم، مضيفًا أنها أيضًا تعمل لديه في مكتبه.

وأشار المصدر إلى أن هناك أشخاص ساعدوا "بيكيه" في الحفاظ على سرية علاقته معها، إذ قاموا بمسح حسابات "شيا" من على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صورًا لها، وهذا ما جعل زملائه يعتقدون أنه جادًا في علاقته معها.

ووفقًا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أكد مصدر مقرب أن شاكيرًا شعرت بالغضب الشديد فور رؤيتها لتلك الصور خاصة أن بينهما اتفاقاً، وهو ألَّا يظهروا علناً مع شركائهم خلال العام الأول منذ الانفصال.

وكان الطرفان قد أكدا خبر الانفصال في يونيو الماضي بعد علاقة دامت لمدة 12 عامًا نتج عنها طفلان، وذلك في بيان مشترك جاء فيه: "نأسف لإبلاغكم أننا انفصلنا، من أجل سلامة أبنائنا وهم أولويتنا الأولى، نطلب منكم أن تحترموا خصوصيتنا".