لا مانع من كسر القيود.. فساتين خطوبة باللون الأبيض لخريف 2022

 كتب: منى صموئيل
 
لا مانع من كسر القيود.. فساتين خطوبة باللون الأبيض لخريف 2022

لم تقتصر فساتين الزفاف وحدها على اللون الأبيض، بل فساتين الخطوبة مؤخرًا، خاصة أنه يليق بصاحبات البشرة السمراء؛ فهو يعكس إطلالة مشعة وجذابة.

من الأفكار الجريئة

يعتبر اختيار اللون الأبيض لفستان الخطوبة لخريف 2022 من الأفكار الجريئة التي يمكن أن تعتمدها كل عروس، خاصة أن الكثيرات منهن يلجأن إلى الفساتين الملونة، كإطلالة مختلفة عن فستان حفل الزفاف الذي يأتي بشكل أساسي بالأبيض، ولكن لا مانع أبداً من كسر القيود باعتماد الأبيض لحفل خطوبتك.



بسيط وناعم

يعتبر اللون الأبيض هو لون ثوب الزفاف على مدار العصور، ولكن هذا لا يمنع ارتداءه في يوم الخطوبة؛ حيث يمكن للعروس أن تختار فستان خطوبة أبيض بتصميم بسيط وناعم، ومن الصيحات الرائجة لفساتين الخطوبة باللون الأبيض لخريف 2022 التي تناسب مختلف الأجسام، التنورة المفتوحة بشق طويل يظهر الساقين، أو الفستان بصيحة التنورة المفتوحة بشق جانبي مع كتف واحد طويل ومنفوخ.


وبرزت الفساتين باللون الأبيض في العديد من عروض أزياء أسبوع الموضة الراقية لخريف  2022ليكون أمام كل عروس فرصة في إيجاد تصميم يناسب ذوقها ويعكس شخصيتها، كذلك ظهرت العديد من الموديلات العصرية البسيطة؛ لتناسب حفلات الخطوبة الصغيرة لإطلالة لافتة وجذابة.