Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المتحدة للخدمات الإعلامية تستعد لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي

 كتب:  أحمد حسني
 
المتحدة للخدمات الإعلامية تستعد لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستعد المتحدة للخدمات الاعلامية خلال الفترة القادمة لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الاعلام العربي من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.

وتطلق المتحدة خلال الأيام القادمة أكبر شركة إنتاج متخصصة في محتوى الطفل بكافة مستوياته وهي "نبتة" التي ستبدأ ب ٧ أعمال كبرى سواء برامجية أو كارتونية أو عرائس ومسابقات ومفاجآت كبرى سيتم الإعلان عنها قريبا والتي ستصبح رائدة في مجال محتوى الطفل على كافة المستويات.

كما تبدأ الخريطة البرامجية الجديدة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل بتخصيص فترات مفتوحة للأطفال في قنوات المتحدة المختلفة تتضمن كارتون وبرامج أطفال منها برنامج " رحلة سعيدة " تقديم زهرة رامي والكاتبة سماح أبوبكر عزت والطفلة كندة بالإضافة الى عرائس "يحيي وكنوز" على قنوات cbc والتليفزيون المصري وبرنامج "أطفال الحياة " تقدمه سلمى صباحي على قناة الحياة ، بالإضافة إلى تحضير الجزء الثاني من مسلسل يحيي وكنوز بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي يتضمن القيم والاخلاق النبيلة وتربية الأطفال.

ما سيتم إطلاق ٢٦ اغنية ترفيهية وتعليمية جديدة للأطفال منها الابجدية العربية وجدول الضرب وأغاني تحس على احترام الكبير وقيمة العائلة والانتماء للوطن.

وقررت المتحدة تخصيص فقرات في البرامج الدينية للأطفال وذلك لتعاليم الدين الصحيح وقيم التسامح والمحبة وتعليم الاطفال ، وتخصيص فقرات في برامج التوك شو يومي الجمعة والسبت " إجازة المدارس ، وأطلقت المتحدة أكبر مشروع مواهب كرة قدم في تاريخ مصر وهو " كابيتانو مصر " بالتعاون مع وزارة الشباب واختبر فيه حتى الآن ٥٠ الف موهبة سن ١٤ سنة في معظم المحافظات وسيتم تبني أفضل المواهب فيهم.

وكانت المتحدة قد دشنت منذ أيام مبادرة أخلاقنا الجميلة التي لاقت ردود فعل جيدة وتستهدف بناء الانسان المصري بمختلف مراحله العمرية وأطلقت فقرات للأطفال في برنامج ٨ الصبح على DMC . 

وتعمل الآن كل قطاعات المتحدة للخدمات الإعلامية على تبني أفكار جديدة ومختلفة للأطفال تبني جيلا جديدا منتمي للعائلة والوطن وذلك إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي " بناء الوعي " التي تستهدف حق الأجيال القادمة في التربية والتعليم على أسس سليمة تقوم على المواطنة والتسامح والاخلاق النبيلة وتنمية المهارات.