Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل خريجي الدفعة 81 في كلية الحقوق

 كتب:  محمد أمين
 
رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل خريجي الدفعة 81 في كلية الحقوق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفلت كلية حقوق بجامعة الإسكندرية، حفل تخرج الدفعة 81 لطلاب كلية الحقوق، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية و الدكتور محمد الفقي  عميد الكلية، ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ورجال القانون، ولفيف من عمداء كليات الجامعة، والخريجين وأولياء أمورهم.


قدم قنصوة التهنئة للخريجين،  مؤكداً أن هذا اليوم يعد تتويجاً لسنوات من الجهد والبذل للوصول للهدف المنشود، مؤكداً على دور الجامعة الأساسي فى إعداد قاعدة واعدة من الشباب وتأهيلهم ليكونوا قادرين على تولي المسئولية والمنافسة فى أسواق العمل المحلية و الإقليمية و الدولية، وأداء دورهم فى بناء الجمهورية الجديدة والمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني وتطويره فى إطار رؤية مصر 2030.

اقرأ أيضًا: مصرع فتاة إثر تناولها مادة سامة بالبلينا بسوهاج


 وأشار قنصوة، إلى توجه الجامعة إلى التعاون الدولي مع الجامعات العالمية المرموقة من خلال الدرجات العلمية المزدوجة فى التخصصات التي تخاطب متطلبات العصر.


 ولفت إلى إنشاء درجة مزدوجة بين كلية الحقوق جامعة الإسكندرية ونظيرتها بفرنسا خلال الفترة القادمة، كما أشار الدكتور قنصوة إلى دور الجامعة الرئيسي في بناء الجمهورية الجديدة من خلال مشروع الدولة المصرية لبناء الإنسان ليكون قادرا علي المنافسة علي المستوي العالمي.


أعرب الدكتور محمد الفقي، عميد الكلية، عن سعادته بتخريج جيل جديد من أبناء كلية الحقوق قادر على خدمة مصرنا الحبيبة فى شتى المجالات، مؤكداً أن دراسة القانون تهدف إلى الدفاع عن الحق وإقامة العدل وأن مسؤولية خريجي كلية الحقوق هى تقديم القدوة والنموذج الذى يحتذى به في خدمة المجتمع، وقدم عميد الكلية الشكر لإدارة الجامعة على دعمها المستمر للكلية ومساعدتها فى أداء دورها كبيت خبرة قانوني للجامعة والمجتمع المدني.