Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين رئيسًا للجنة تحكيم مهرجان الأمل السينمائى الدولي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
إلهام شاهين رئيسًا للجنة تحكيم مهرجان الأمل السينمائى الدولي
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشارك النجمة إلهام شاهين ضمن فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الأمل السينمائي الدولي بروما، والذي من المقرر افتتاحه غدا الثلاثاء.

وأعلنت إلهام شاهين عن انضمامها للمهرجان في هذه الدورة كرئيسة للجنة تحكيم الأفلام، وذلك من خلال حسابها الرسمي على فيسبوك، قائلة: «غدا افتتاح مهرجان الأمل السينمائى الدولى بروما، تم تكريمى العام الماضي فى هذا المهرجان بستوكهولم فى دورته الأولى، وهذا العام أشارك كرئيسه للجنة».

ومن جهة أخرى، انضمت إلهام شاهين لأبطال مسلسل «حضرة العمدة» الذي يخوض به الكاتب إبراهيم عيسى، السباق الرمضاني لعام 2023، في ثان تجربة له مع الدراما التلفزيونية للعام التالي على التوالي.

وتواصل «فنون مصر» الشركة المنتجة للمسلسل ترشيح باقي الأبطال، وذلك بعد تعاقد روبي وإلهام شاهين، وذلك استعدادا لتصويره نهاية العام الجاري.

ويراهن صناع العمل على المسلسل الجديد الذي يعد التجربة الثانية للكاتب إبراهيم عيسى بعد مسلسل «فاتن أمل حربي» الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل «حضرة العمدة»  بطولة روبي، إلهام شاهين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر لريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

جدير بالذكر أن إلهام شاهين شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل «بطلوع الروح» مع منة شلبي، وأحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.