«كلاكيت تاني مرة».. هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها بعد حذفها صوره من حسابها ؟!

 كتب: نسرين إبراهيم
 
«كلاكيت تاني مرة».. هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها بعد حذفها صوره من  حسابها ؟!
نسرين طافش

أثارت الفنانة نسرين طافش، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حول علاقتها بزوجها الدكتور شريف الشرقاوي.

جاء ذلك بعد حذفها جميع صوره للمرة الثانية من حسابها على إنستجرام، ما تعد بمثابة دلالات بوجود خلافات بينهما وحدوث الإنفصال.

وقد شهدت الأيام الماضية تساؤلات عديدة حول علاقة طافش وزوجها، خصوصا أنها اعتادت في الفترة الأخيرة على الظهور بدونه وهو ما اعتبره البعض مؤشر لإنهاء الحياة بينهما بعد حوالي شهرين من الزواج والحب، لتتخذ بعدها خطوة جديدة وهى حذف صوره وقام الأخير بنفس الإجراء من خلال حسابه على إنستجرام.

وأصبح في الفترة الأخيرة إلغاء المتابعة وحذف الصور بين أي زوجين من المشاهير خطوة لإعلان الانفصال بينهما، ومع ذلك لا زالت الأمور غير واضحة عن نسرين طافش وعن إذا كان وقع الطلاق أم لا.

وكانت قد تحدثت نسرين مؤخرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن تجربتها في العلاج بمركز زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، الذي يعمل في مجال العلاج بالطاقة، وقالت إن لديه خبرات تعود لسنوات عدة في ممارسة العمل، وبرأيها أن العلاج هو استمداد النور أو الطاقة من الله، فيصبح المعالج بطاقة اتزان تؤثر عليه بشكل إيجابي.

ويفيد هذا النوع من العلاج والذي يسمى بـ«الريكي» في مداواة أمراض الاكتئاب وحالات الغضب والصدمات النفسية، وعلاج الأمراض الجسدية.