Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تأمين من نوع آخر.. «الداخلية» تعرض المستلزمات المدرسية.. و60% تخفيضات على الأسعار (فيديو)

 كتب:  إسلام أبوخطوة
 
تأمين من نوع آخر.. «الداخلية» تعرض المستلزمات المدرسية.. و60% تخفيضات على الأسعار (فيديو)
مبادرة كلنا واحد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مشاهد إنسانية ومتحضرة تسطرها وزاة الداخلية من خلال مبادرة «كلنا واحد»، التى أطلقتها بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بما يخفف العبء عن كاهل البسطاء، ويضمن لهم حياة كريمة.

توزيع مسلتزمات مدرسية 

ووزعت الداخلية مستلزمات مدرسية على الطلاب بالمناطق الأشد إحتياجا فى إطار الدور الإنسانى والإجتماعى لوزارة الداخلية، مما لقى استحسان الأهالى الذين قدموا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه بالمواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم.

 

الإقبال على الشوادر 

وواصل المواطنون، اليوم الاثنين، الاقبال على شوادر كلنا واحد لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، والتى مدتها وزارة الداخلية حتى نهاية شهر اكتوبر لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة إضافة إلى توفير كافة أنواع السلع فى إطار المبادرة بنسب تخفيض كبيرة.

 

وتوفر الداخلية كافة المتطلبات المدرسية "أدوات مدرسية– زى دراسى – أحذية" بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، مع الإستمرار فى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات، حيث تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال (814 منفذ – 6 معارض رئيسية – 17 معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.

 أسعار مخفضة

كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً مع منتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية

 

موقف إنساني 

 دور وزارة الداخلية الإنسانى لم يتوقف عند هذا الحد، وإنما استجابت لالتماس إحدى المواطنات، مقيمة بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، لاستكمال علاج نجلها بمستشفى الشرطة بالعجوزة، حيث قام قطاع الخدمات الطبية باستقبال الطفل المذكور بمستشفى هيئة الشرطة بالعجوزة، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة له، حيث لاقى ذلك استحسان ورضاء والدة الطفل التى تقدمت بالشكر لوزارة الداخلية على الاستجابة لعلاج نجلها وتوفير الرعاية الطبية له.

 

واستمراراً لأوجه الرعاية المقدمة من وزارة الداخلية، لأحد الأطفال سبق وتقدم والده بالتماس لمساعدته فى علاج نجله البالغ من العمر عامين، تم استقبال الطفل بمستشفى الشرطة بالعجوزة، وإجراء الكشف الطبى عليه، واستكمال علاجه بمركز الدكتور مجدى يعقوب بجراحات القلب فى أسوان، وإنهاء إجراءات نقل الطفل إلى محافظة أسوان لتلقى العلاج.