فتحي عبد الوهاب: تجسيدي لشخصية إبليس أرهقتني

 كتب: مؤمن نصر
 
فتحي عبد الوهاب: تجسيدي لشخصية إبليس أرهقتني
فتحي عبد الوهاب

أثار النجم فتحي عبد الوهاب، إعجاب المتابعين لأحداث مسلسل "وعد إبليس"، بأداءه لشخصية "إبليس" حيث أنه جسد الدور بإتقان شديد.

وتحدث فتحي عبد الوهاب عن الدور قائلاً: «أقدم شخصية تقوم بكل الأفعال الشريرة، ولديها طاقة هائلة على الحقد والغل والشر تجاه البشر، وفي واقع الأمر هي شخصية مرهقة وغريبة بالنسبة لي كممثل».

وأضاف: تظهر الشخصية بمظهر الطيب والحنون واللطيف جداً إلى غير ذلك من الصفات التي تكون بمجملها خاصية الإغواء، سواء بالنسبة لإبراهيم "عمرو يوسف" أو للدكتور عيدان "يعقوب الفرحان" أو غيرهما، ولاحقاً عندما تنكشف خططه الخبيثة وتتضح حقيقة الخديعة التي يقوم بها تجاه إبراهيم وتجاه الجنس البشري عموماً، يتحول إلى نقيض ما كان يظهر.

واستطرد: أنا سعيد لتعاملي المباشر مع النجم السعودي يعقوب الفرحان، وكنت قد تابعت له أعمالاً سابقة وأعجبت بأدائه فيها، فهو مجتهد ومخلص جداً للشخصيات التي يقدمها، أما على المستوى الشخصي فهو إنسان في غاية اللطف.

وعن تعامله مع النجمة الأميركية بولا باتن والمخرج كولن تيغ، يقول: هي ممثلة محترفة جداً ومريحة جداً في التعامل، أما المخرج كولن تيغ فهو أضاف لي ولتجربتي، وعموماً فإنك كممثل تستفيد من كل مخرج جديد تتعامل معه، وعلى اعتبار أن كولن تيغ ينتمي إلى ثقافة فنية مختلفة، فقد انعكس ذلك على طريقة التعبير عن المشاعر الفنية وهو الأمر الذي يضيف لي كممثل.