رئيس حزب العدل يستقبل الوزير المفوض للسفارة الصينية بالقاهرة

 كتب: تريزة شنودة
 
رئيس حزب العدل يستقبل الوزير المفوض للسفارة الصينية بالقاهرة
حزب العدل

استقبل النائب عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل الوزير المفوض للسفارة الصينية المستشارة وانج تسيجوان المسئول السياسى بالسفارة حسين لي بالمقر الرئيسي للحزب في إطار تعزيز التعاون المشترك بين حزب العدل والسفارة الصينية بالقاهرة. 


واستهل الاجتماع بعرض المستشارة وانغ تسيجوان، للحزب الشيوعي الصيني وتطوره التاريخي وصولا لليوم وتطلعاته وآماله، وقام النائب عبد المنعم امام بدوره بالتعريف بالحزب ونشأته وايدلوجيته الليبرالية الاجتماعية وكون الحزب يعتبر نفسه صوت الشباب وممثل الطبقة الوسطى.

من جانب الحزب حضر كل من  أحمد السيد أمين لجنة العلاقات الخارجية،  احمد محمد رافت بلجنة العلاقات الخارجية،  خلود عوض عضوة لجنة العلاقات الخارجية.  

وقد تناول الاجتماع  النقاش حول العديد من القضايا الاقتصادية والدولية، واوضح إمام إيمانه بأحقية شعوب العالم بأن يعيشوا في عالم أكثر عدالة متمنيا أن تنتهي كافة الصراعات سلميا وبشكل سريع.
ورحب رئيس حزب العدل بدعوة الحزب الشيوعي الصيني للحزب للمشاركه في عدد من الفعاليات والأنشطة، واتفق الطرفان على استمرار المشاورات والمباحثات بين الحزبين في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية، لاسيما أن العلاقات المصرية الصينية تشهد نموا ملحوظا خلال السنوات الاخيرة قائما على الاحترام المتبادل بين بلدين.