Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد يوسف في عيد ميلاده: «من حُسن الطالع بدايتي السنة الجديدة بهذه الطريقة»

 كتب:  مؤمن نصر
 
خالد يوسف في عيد ميلاده:  «من حُسن الطالع بدايتي السنة الجديدة بهذه الطريقة»
المخرج خالد يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق المخرج خالد يوسف على التهنئات التي وصلته بمناسبة عيد ميلاده، الذي يوافق اليوم الأربعاء، كما تحدث عن مسلسله الرمضاني المقبل، والذي يتم التحضير له حالياً، وهو مأخوذ عن قصة "سره الباتع" للأديب الراحل يوسف إدريس.

وكتب خالد يوسف عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، قائلًا: «بسبب طقوس الفيسبوك الذي يذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا، وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين، كلها تتمنى لي عامًا سعيدًا أو عمرًا مديدًا، وأشكرهم جميعًا، ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيئًا آخر».

وأضاف: «ظللت لسنوات عديدة احتفل بعيد ميلادي، مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل سلطان مصر، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس سره الباتع».

وتابع: فلتشاركوني التمني أن أصنع عملًا فنيًا، يكون على مستوى حلم، ظللت أحلم به لسنوات، ويقدر ويحترم وقت المشاهدين، الذين سيتابعوه في رمضان المقبل، ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن، ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركوني في صنعه.. تمنياتي لكم جميعا بالسعادة والهناء.

ويشهد مكتب خالد يوسف حالياً جلسات عمل بشكل يومي لوضع كافة الخطوط العريضة للعمل الرمضاني، كما أنه يقابل العديد من الوجوه الجديدة من الفتيات والشباب للاختيار من بينها لتشارك في المسلسل، حيث أن العمل يضم عدد من الوجوه الجديدة لذا يبحث عنهم.

وقد غاب المخرج خالد يوسف عن تقديم أى أعمال فنية طوال الفترة الماضية والتي اقتربت من الأربعة سنوات كاملة، وكان أخر الأعمال السينمائية التي قدمها فيلم "كارما"، وشارك فيه العديد من النجوم أبرزهم عمرو سعد وخالد الصاوي وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وماجد المصري وزينة ودلال عبد العزيز وعمر زهران ومجدي كامل وإيهاب فهمي.