Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«في غمضة عين».. «غسالة» بالعياط تخطف طفلة من والدتها لدار الآخرة

 كتب:  طه عبدالله
 
«في غمضة عين»..  «غسالة» بالعياط  تخطف طفلة من والدتها لدار الآخرة
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت منطقة العياط واقعة مأساوية عندما لقيت طفلة عمرها 5 سنوات مصرعها داخل غسالة كهربائية أثناء قيام والدتها بغسل الملابس.

تعود تفاصيل الواقعة أثناء قيام والدة الطفلة بتنظيف مسكنها، وكانت تطُل على طفلتها عمرها نحو 5 سنوات، بين الحين والآخر للإطمئنان عليها وتأكدها من عدم بكائها لانشغالها عنها.

واستكملت السيدة أعمالها المنزلية لتغسل ملابسهم في غسالة نصف اوتوماتيك، وفي ذلك الوقت كانت الطفلة تبحث عن والدتها لتأخرها عليها، فأخذت تبحث عنها في كل مكان بعينيها الصغيرتين، لكنها لم تجدها ما دفعها إلى الدلوف بمكان تواجد والدتها بحثًا عنها.

وجدت الطفلة خلال بحثها عن والدتها ما شغلها ورؤيتها لحركة الغسالة وهي تدور وبداخلها الملابس، وقررت ذات الـ 5 سنوات أن تلهو بالمياه المتواجدة داخل الغسالة، حيث تسلقتها لتستكمل لهوها، لكنها سقطت داخلها، دون أن تجد من ينفذها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ومع مرور  الوقت لاحظت والدتها اختفاءها، فأخذت تبحث عنها في كل أرجاء الشقة، حتى عثرت على  جثة ابنتها داخل الغسالة.

تلقى مركز شرطة العياط، بلاغًا بوفاة طفلة داخل غسالة بنطاق المركز، و بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبيان وجود شبهة جنائية حول وفاتها من عدمه 

ودلت تحريات مباحث المركز  إلى أنه حال قيام والدة الطفلة بالأعمال المنزلية، تاركة طفلتها تلهو، قفزت الصغيرة بالغسالة خلال لهوها لتلقى مصرعها في الحال،  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.