Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سبب تصدر أروى جودة التريند

 كتب:  مؤمن نصر
 
سبب تصدر أروى جودة التريند
أروى جودة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر أسم النجمة أروى جودة التريند خلال الساعات القليلة الماضية وحازت على اهتمام الكثيرين من متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم سبب تصدر أروى جودة التريند وتصدرها محركات البحث جوجل.

سبب تصدر أروى جودة التريند

إطلالة جديدة للنجمة كانت سبب تصدر أروى جودة التريند حيث أنها نشرت صورة جديدة لها خلال إجازتها التي تقضيها حالياً في إيطاليا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهرت أروى جودة بإطلالة مميزة وجذابة حازت على إعجاب الآلاف من جمهورها وعشاقها في مصر والوطن العربي، وتفاعل معها الكثيرين بردود أفعال إيجابية.

اقرأ أيضاً: بملابس جريئة.. أروى جودة تثير الجدل بسبب ملابسها

وظهرت أروى جودة في الإطلالة التي تسببت في تصدرها التريند خلال الساعات الماضية، بفستان أسود مكشوف من ناحية الظهر، ولم تكن هذة هي الإطلالة الوحيدة التي حازت على إعجاب الجمهور بل أنها ظهرت بإطلالة أخرى شبابية، وقد ارتدت فيها جامبسوت أسود.

أروى جودة والموضة

ومن المعروف عن النجمة أروى جودة أنها تهتم بإطلالاتها، وتحب متابعة الموضة والأزياء، وتحرص على اختيار منها ما يتناسب معها، حيث أنها لا تسير على الموضة إلا أنها تحرص على الأخذ منها ما يجعلها أكثر جمالاً، وهذة ليست المرة الأولى التي تحظى أروى جودة فيها باهتمام الجمهور من محبيها وعشاقها، ولكن دائماً ما تستحوذ على إعجاب الكثيرين في كل ظهور جديد لها.

أعمال أروى جودة

وكانت حققت النجمة أروى جودة نجاح كبير من خلال مشاركتها في مسلسل "بابلو"، والذي شاركها بطولته كل من النجوم حسن الرداد ومصطفى فهمي ونجلاء بدر وسوسن بدر وصلاح عبد الله وسلوى عثمان ومحمد جمعة ورشوان توفيق وعمر الشناوي، وأخرين، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أما في موسم رمضان قبل الماضي فقد شاركت أروى جودة، النجمة يسرا من خلال مسلسلها الذي حمل عنوان "حرب أهلية"، وحقق نجاح كبير وقت عرضه، وضم أيضاً النجوم باسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد ورشدي الشامي ومحمود حجازي وبسنت صيام وخالد حجاج وبرلتني فؤاد ومي كتكت وعمرو صالح، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

View this post on Instagram

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)