Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد.. محمد سليمان وعمرو عبد الجليل داخل كواليس «الضاحك الباكي»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
شاهد.. محمد سليمان وعمرو عبد الجليل داخل كواليس  «الضاحك الباكي»
عمرو عبد الجليل ومحمد سليمان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شارك الفنان محمد سليمان، جمهوره عبر السوشيال ميديا، بصورة تجمعه بالفنان عمرو عبد الجليل من داخل كواليس مسلسل الجديد «الضاحك الباكي».

وظهر سليمان متقمصا شخصية الفنان الراحل استيفان روستي، بينما ظهر عبد الجليل بشخصية نجيب الريحاني، وعلق الأول على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلا: «مع النجم الكبير وصديقي الصدوق عمرعبدالجليل أثناء تصوير مسلسل الضاحك الباكي، دعواتكم».

وأوشك صناع مسلسل «الضاحك الباكي» على الانتهاء من تصوير العمل الذي يقوم ببطولته عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، مصطفى شوقي، رزان مغربي، محمد سليمان وط، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد الغطيي، إخراج محمد فاضل.

يقدم المسلسل السيرة الذاتية للفنان نجيب الريحاني كما يوثق فترة زمنية لشكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20.

وكان تصوير العمل تأجل أكثر من عام، بسبب مشكلات إنتاجية، لكن بعد شهور من التحضيرات، بدأ صناع العمل في تصوير المشاهد الأولى، ويقدم العمل صورة مصر في الفترة بين عامي 1900 و1949.

ويعود المخرج محمد فاضل إلى الدراما بعد غياب 10 سنوات؛ إذ اتفق مع شركة العين للإنتاج على تنفيذ مسلسل «الضاحك الباكي» نجيب الريحاني، لصالح الشركة المتحدة، من تأليف الكاتب والإعلامي محمد الغيطي.