Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مزلقان الموت بطهطا يحصد أرواح 4 أشخاص في لحظة

 كتب:  وفاء محمد الهواري
 
مزلقان الموت بطهطا يحصد أرواح 4 أشخاص في لحظة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
لقي 4 أشخاص بينهم طفلة مصرعهم، دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات، في أثناء عبورهم شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان طهطا القبلي بدائرة مركز طهطا وتم نقل الجثث إلى المستشفى العام، وإخطار جهات التحقيق المختصة.
 
تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغاً من القوة المعينة على محطة السكة الحديد، يفيد بمصرع عدد من الأشخاص في أثناء عبورهم شريط السكة الحديد بالقرب من المزلقان القبلي المزلقان الأوسط، بدائرة المركز.
 
وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء مرور القطار رقم 2009 أسوان ـ القاهرة من المزلقان الأوسط بمدينة طهطا تصادف عبور 4 أشخاص من المارة في أثناء غلق المزلقان فاصطدم بهم القطار وحولهم إلى أشلاء كما تبين أن الضحايا هم: "أ . ع" 39 سنة ونجلته "م . ا" عامين، و"د . ا" 70 سنة، و"أ . س" 42 سنة، وجميعهم يقيمون بمحافظة أسيوط.
 
وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف هوية الضحايا وإخطار أهليتهم.
 
فيما انتقل إلى مكان الحادث المهندس أشرف محمود نائب رئيس مركز ومدينة طهطا، والدكتور أيمن خلف مدير مستشفى طهطا العام، وعدد من القيادات الأمنية، للوقوف على أبعاد الحادث، ومتابعة نقل الجثث إلى المشرحة.