Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فى ذكرى رحيله.. سميرة أحمد لـ«العاصمة»: قدمت مع محمود ياسين أحسن أعمالى

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
فى ذكرى رحيله.. سميرة أحمد لـ«العاصمة»: قدمت مع محمود ياسين أحسن أعمالى
محمود ياسين وسميرة أحمد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الفنانة القديرة سميرة أحمد، عن علاقتها بالفنان الراحل محمود ياسين في ذكرى رحيله الثانية، وعن كواليس تعاونهما سويا في السينما والتلفزيون.

وقالت سمير أحمد في تصريح خاص لـ «العاصمة»: «الفنان محمود ياسين كان هرم من أهرامات الفن والثقافة في الوطن العربي، وعملاق من عمالقة السينما والتلفزيون، وأفتقده بشدة وهذا أيضا شعور جمهوره الذي لن ينساه أبدا، حيث سيظل خالدا بأعماله التي قدمها».

أما عن عن علاقتها الإنسانية بالراحل، فقالت: «تجمعني بالراحل محمود ياسين علاقة صداقة وأخوة وعشرة عمر طويلة، فقد كان إنسانا بمعنى الكلمة وأصيل وكان يتميز بكونه طيب القلب ومحب لكل من حوله ومحترم للغاية، وحقا كان من أحب الأشخاص لقلبي فنيا وإنسانيا».

وعن ذكرياتها معه، قالت: «بينا العديد من الذكريات الطيبة، ولكن لن أنسى أنه كان أول من دعمني وشجعني على خوض تجربة الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل غدا تتفتح الزهور، والذي تعاونا فيه سويا، ولم يبخل علي بالنصيحة أو المجهود خصوصا أنني كنت قلقة من الدراما، وأتذكر أيضا أنه كان قلقا من غناء أغنية حلوة يا زوبة التي قدمناها سويا داخل الأحداث، وحينها حاول الموسيقار الراحل عمار الشريعي إقناعه بالأمر، وطلب منه أن يردد ورائه الأغنية في الاستديو، وبعد عدة بروفات، فجأه الشريعي أنه قام بتسجيل الصوت، وحققت الأغنية نجاحا وصدى لدي الجمهور بعدها».

واختتمت سميرة أحمد، قائلة: «استمتعت جدا بالعمل مع الفنان محمود ياسين، وأفضل أفلامي كانت معه حيث كان يجمعنا توافق وتفاهم شديد في العمل ومن أفلامنا سويا امرأة مطلقة، وليل وقضبان، وأؤكد أنه كان فنانا قديرا في كل أدواره، وإنسانا اجتمعت فيه كل الصفات الجميلة والنبيلة».