Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين عن تكريمها بمهرجان الفضائيات: بحترم رسالة «بطلوع الروح» عشان حارب الإرهاب والمتاجرين بالدين

 كتب:  شروق خالد
 
إلهام شاهين عن تكريمها بمهرجان الفضائيات: بحترم رسالة «بطلوع الروح» عشان حارب الإرهاب والمتاجرين بالدين
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصلت النجمة إلهام شاهين على جائزة النقاد من مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ13، عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح" والذي نافست به في موسم دراما رمضان 2022.

وقالت "شاهين" أثناء تكريمها بالمهرجان: "هذه الجائزة غالية جدا عليا، وأنا بحب هذا المسلسل جدا، وبحترم رسالته الهادفة والمهمة لمحاربة الإرهاب والمتاجرين بالدين والمتخلفين اللي بيزورا كل شيء جميل وبيدوا لنفسهم الفرصة لممارسة العنف".

وأضافت: "المسلسل فضح هؤلاء المرتزقة اللي الحروب بقت مهنتهم، وهما مش بيدافعوا عن عرض ولا عن عقيدة، هما أفاقين وده اللي خلاهم يهاجموا المسلسل قبل ما يتعرض، وكان شيء غريب جدا مهاجمة عمل قبل ما يشوفوه، وأنا بقولهم ده دليل على خوفكم ورعبكم من تأثير الفن الحقيقي، وهما عملوا دعايا خطيرة لهذا العمل وبشكرهم وبقولهم هنفضحكم أكتر وأكتر في المزيد من الأعمال اللي بتحارب الإرهاب".  

وحضر على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية كلا من: خالد النبوي، وإلهام شاهين، وسيرين عبد النور، ومحمد محمود عبد العزيز، وخالد سرحان، ومنة شلبي، ودنيا عبد العزيز وغيرهم.

ومن ناحية أخرى، اختار مهرجان الفضائيات العربية، إطلاق اسم الراحل هشام سليم على الدورة الثالثة عشرة من المهرجان، وذلك تقديرًا لأعماله العديدة التى قدمها سواء فى السينما أو الدراما التلفزيونية، بعد رحيله.

ويذكر أن، الفنانة إلهام شاهين جسدت دور منال "أم جهاد" في مسلسل "بطلوع الروح"، والذي تدور قصته حول فتاة تدعى روح يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين بجانب الفنانة إلهام شاهين منهم: الفنانة منة شلبي والفنان أحد السعدني ومحمد حاتم وغيرهم.