Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الإعلامية رولا خرسا: «أنا تربية واحدة ست.. وفخورة بده»

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
الإعلامية رولا خرسا: «أنا تربية واحدة ست.. وفخورة بده»
الإعلامية رولا خرسا:
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقدت الإعلامية رولا خرسا استخدام جملة «أنت تربية واحدة ست» باعتبارها «شتيمة أو إهانة» في أثناء الحديث بين الشخصيات، وألمحت إلى أن هذا الأمر يُعد تجريحًا للمرأة يتطلب اعتذارًا عنه.

وكتبت «خرسا» على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «دون دخول في تفاصيل أو أسماء.. هي جملة (أنت تربية واحدة ست) بقت  بتستخدم كشتيمة؟؟؟ أنا مصدومة بجد».

وتابعت: «أنا أبويا مات وأنا صغيرة وأنا فخورة أني تربية واحدة ست، أي حد يقول أو يفكر كده  المفروض يعتذر، ولكل الستات على فكرة لأنها إهانة معممة».

نرشح لك: قبل انطلاقها رسميًا.. خبراء يتحدثون لـ«العاصمة» عن قناة «القاهرة الإخبارية»

تعرف على رولا خرسا.. صاحبة مسيرة إعلامية مميزة

رولا خرسا من مواليد 29 سبتمبر 1961، تدرجت في حياتها المهنية، وبدأت في إذاعة البرنامج الأوربي ثم سافرت إلى لندن وعملت بقناة «بي بي سي» ثم عادت وعملت مراسلة للتلفزيون المصري.

وتعد رولا مصطفى خرسا من الإعلاميات اللاتي يمتلكن رصيدًا عند المشاهد؛ حيث قدمت العديد من البرامج التي تناولت الأحداث السياسية والاجتماعية التي تهم المواطن المصري ومنها: «القصة وما فيها»، «في العمق»، «الناس مع رولا»، وذلك على قنوات التليفزيون المصري، و«الحياة».

كما صدر للإعلامية رولا مصطفى خرسا عدد من الكتب عن كبريات دور النشر المصرية مثل: «فضحكت فبشرناها»، و«ألقيت عليك محبة مني» عن دار نشر «دوّن».