Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بفيديو من حفل زفافها.. كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها التاسع

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بفيديو من حفل زفافها.. كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها التاسع
كارول سماحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفل الفنانة كارول سماحة، بعيد زواجها التاسع، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو من حفل زفافها، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

وعلقت الفيديو، موجهة رسالة حب لزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، قائلة: «9 سنين قلت "نعم" وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتي Love you».

وكانت قد حلت الفنانة كارول سماحة أمس ضيفة ببرامج، حبر سري، في ضيافة الإعلامية أسما إبراهيم، عبر فضائية القاهرة والناس.

وأطلقت كارول سماحة بعض التصريحات الجريئة عن زوجها وبعض الفنانات اللبنانيات، ونرصد من خلال الأسطر التالية أبرز تصريحاتها خلال الحلقة.

قالت كارول سماحة عن زوجها من رجل الأعمال المصري المسلم، وليد مصطفى وزاجها بشكل مدني منه، أنها لم تشعر باختلاف الأديان بينهما، وأن الدين لم يشكل عائق بينهما، وأنهما تحدثا قبل الزواج في كل شيء وكان قرارها بالزواج مدني.

أكدت كارول سماحة عن اكتشافها أن الحياة بعد الزواج كانت أسهل مما توقعت، وأنها مؤمنة بوجود حياة روحانية بعد الموت وإلا لماذا خُلقنا بهذه الحياة.

أعلنت كارول سماحة بأن رولا سعد ليتم ترشيحها لبطولة مسلسل "الشحرورة"، وأن منتج العمل ـكد أن المسلسل كُتب لي، وإذا تم صناعته بنسخة مصرية ستكون من نصيب مي عز الدين وأرى أنها مناسبة جدًا للدور.

وعن عمليات التجميل التي أجرتها، قالت كارول سماحة: "أجريت عملية نفخ للشفايف مرة واحد فقط وهذا أكثر الأشياء التي ندمت عليها، كما أنني ليس لدي مشكلة مع السن أو الشكل".