Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ورد بلاستيك وروج مضروب.. «الدولار» يُطفيء فرحة الفلانتين.. و50 جنيهًا حد أقصى للهدية

 كتب:  رحاب جمعة
 
ورد بلاستيك وروج مضروب.. «الدولار» يُطفيء فرحة الفلانتين.. و50 جنيهًا حد أقصى للهدية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كم من العشاق ينتظرون قدوم عيد الحب والمعروف بـ«الفلانتين» ليخرج كل طرف منهما عن ضغوط الحياة المخلتفة ويتبادلون الكلمات التي تجعلهم يعيشون في عالم بعيدًا الواقع، إلا أن ارتفاع سعر الدولار وتعويم الجنيه أطفأ فرحتهم بعيد الحب وأصبح الجميع يتساءلون: «هقدم ايه لحبيبتي في الأسعار المولعة دي؟».

أفكار هدايا للفتيات في الفلانتين بأسعار رخيصة

 "العاصمة" يستعرض لكم مجموعة من الأفكار لهدايا يقوم أي رجل بمهاداة حبيبته بها في الفلانتين، وبأسعار تتناسب مع الحالة الاقتصادية التي نمر بها، فيما سخر الكثير من رواد السوسيال ميديا بشأن قدوم المناسبة مع ارتفاع الأسعار وقال البعض منهم «إحنا أخرنا 50 جنيه للهدية». 

 

وردة بلاستيك

لطالما كان الورد هو الهدية الأجمل على الغطلاق للتعبير عن مدى الحب، وبسبب غلاء أسعار باقات الزهور، فمن الممكن استبدال الورد الطبيعي بالبلاستيك، فالورد البلاستيك له مميزات كثيرة فهو لا يذبل ويظل برونقه طول العمر، كما أن الورد البلاستيك سعره أرخص من الطبيعي.

 

روج مضروب

الميكاب من الهدايا التي تعشقها الفتيات، ونظراً لأن أسعار البرندات العالمية في الميكاب أصبحت مرتفعة جدا بعد ارتفاع سعر الدولار، فهناك وسيلة لتفادي تلك المشكلة وهي اللجوء للأنواع المقلدة، حيث أن هناك أنواع من الروجات مقلدة من البرندات العالمية ولكن حالتها جيدة.

 

حظاظة

من بين الهدايا القيمة والتي تجعل أي فتاة تشعر بخصوصية هي مهاداتها بأي شئ مكتوب عليه اسمها، لذلك تعتبر الحظاظة من الهدايا التي ستنقذك من ارتفاع الأسعار لأن سعرها ليس مرتفع وستجدها بسهولة.

 

شيكولاتة

يمكنك أيضًا مهاداة حبيبتك بنوع من الشيكولاتات وتقوم بلفة بشريطة حمراء على شكل فيونكة وبهذا تكون قد جعلت هدية بسيطة وبسعر رخيص هديتك للفلانتين التي ستجعلك بنظر حبيبتك شخص رومانسي، وستزداد رومانسيتك إذا قمت بربط بالونة باللون المحبب لها في نفيس ربطة الشيكولاتة.