Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية وترددات القنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية وترددات القنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنطلق غد الاثنين 7 نوفمبر 2022 معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب والذى يتخلله خوض مباراة ودية أمام  بلجيكا.

معسكر المنتخب خلال شهر نوفمبر 

ينطلق معسكر شهر نوفمبر، فى الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

ويواجه منتخب مصر نظيره البلجيكى فى مباراة ودية 18 نوفمبر الجارى بدولة الكويت، فى آخر مواجهة لبلجيكا قبل المشاركة فى كأس العالم 2022 المقامة فى قطر، وتقام الودية على ملعب "جابر الأحمد"؛ وتبدأ فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

تردد قنوات أون تايم سبورت On Time Sport 

تذيع قناة اون تايم سبورتس من خلال التردد الجديد « 11861 معدل الترميز 27500» مباراة مصر وبلجكيا الودية  بشكل حصري.

قائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر 

وشهدت قائمة الفراعنة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدى قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور. 

و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).