Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المستشار تركي آل الشيخ يعيد أحمد حلمي للمسرح بعد غياب 21 عاما بموسم الرياض

 كتب:  شروق خالد
 
المستشار تركي آل الشيخ يعيد أحمد حلمي للمسرح بعد غياب 21 عاما بموسم الرياض
المستشار تركى آل الشيخ وأحمد حلمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تعاون جديد مع النجم أحمد حلمي لتقديم مسرحية جديدة ستكون ضمن مفاجآت موسم الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو جمعه مع أحمد حلمي، كشف خلاله عن تفاصيل المشروع الفني الجديد الذي يقدمه حلمي خلال فعاليات موسم الرياض، وقال فيه: "مع النجم العربي اللي أنا فخور فيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، اللي مش غريب عن البلد، مواليد السعودية وعايش في السعودية فترة".

وتابع: "أحمد كسبناه في مسرحية إن شاء الله هتشوفوها عالمية، وأشياء عالمية جاية"، وأضاف مازحًا:" وبقولها دلوقتي لكريم عبد العزيز، لا تقابل أحمد إلا في فبراير، عايزينه سليم".

ليعقب "حلمي" بقوله: "عشان مسرحية عيون لما كسرت رجلي"، ثم وجه كلامه للمستشار تركي آل الشيخ قائلا: "متشرف بيك وإن شاء الله هنعمل حاجة هتكسر الدنيا".

ليرد رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية معقبًا: "إن شاء الله، أنا واثق الفكرة اللي سمعتها يا أحمد هتكسر الدنيا".



من جانبه، أعاد "حلمي" نشر الفيديو ورد على التغريدة بقوله: " إن شاء الله نتوفق كلنا سوا ونقدم عمل مسرحي كوميدي يكون مفاجاة جديدة تعجب الجمهور الشقيق، وتضاف إلى مفاجأت موسم الرياض المستمرة، وشكرا جزيلا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي الاستقبال الكريم وحسن الضيافة".

إقرأ أيضًا: خالد الصاوي: المستشار تركي آل الشيخ لديه طاقة تشعرك أن كل شيء ممكن

كما احتفل "حلمي" بوضع بصمته على حائط المشاهير في بوليفارد الرياض.



يذكر أن، أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما، حيث لم يشارك طوال مشواره الفني سوى في مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع، وبطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، حجاج عبد العظيم، موناليزا ومريم نوح.

وتعرض حلمي حينها خلال عرض المسرحية لكسر في الساق، أثناء أداء أحد المشاهد مع كريم عبد العزيز، واضطر لارتداء الجبيرة طوال عرض "حكيم عيون"، حيث تم إضافة تلك التفصيلة إلى الشخصية.