Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. نيكول سابا تتألق في حفل عالمي يضئ سماء العاصمة الإدارية

 كتب:  تصوير: هاني عبد ربه
 
بالصور.. نيكول سابا تتألق في حفل عالمي يضئ سماء العاصمة الإدارية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما داخل "لوسيال" أضاء سماء العاصمة الإدارة الجديدة تم بمواصفات عالمية من حيث التجهيزات من إضاءة ومسرح وصوت بالإضافة إلى حضور اكثر من 3 الآف مدعو من المشاهير وأسرهم.

 حضرت نيكول بكامل أناقتها بفستان أسود مثير وكان بصحبتها مديرة أعمالها ميرا أمير وكان في استقبالهما منظم الحفل المنتج وليد منصور وبمجرد صعودها على خشبة المسرح مرددة لأغنية "سمك القرش" ترك المدعويين أماكنهم على الطاولات ليشاركوها وصلات الغناء والرقص التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة.

 من جانبها أشعلت نيكول الحفل بوصلة إستعراضية مميزة من أغانيها المميزة منها "براحتي " ، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"  ،"سهر الليالي" و "بنت السلطان"،" صورة سيلفي" و" الجو حلو".

 كما تخلل فقرتها صعود إحدى المعجبات بجوارها على خشبة المسرح وقدمت معها أغنية "طبعي كده" وسط المزيد من آجواء الإثارة، بالإضافة إلى مشاركة الجمهور لها بالعديد من الصور التذكارية بطريقة ال "سيلفي".

قام بتنظيم الحفل بمواصفات أكثر من عالمية المنتج وليد منصور وإضاءة وشاشات على ماريوت ومسرح أحمد حمامصي وديكورات كريم راشد وصوت شريف أغا وتامين فتحي تاج.

على جانب أخر، دخلت نيكول ورشة مغلقة لإعداد عدد من الأغاني التي من المقرر طرحها على مراحل زمنية منتظمة بالإضافة إلى أنها تفاضل بين اكثر من عمل تلفزيوني لتخوض بأحدهم موسم الدراما الرمضاني القادم.

تعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات قربا لقلوب المصريين وأكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية والتي كان آخرها شخصية البارون في مسلسل "نقل عام" بطولة الفنان محمود حميده.