Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نتائج برشلونة الأخيرة.. لابورتا يعلن موقفه من تشافي وصفقات الشتاء

 كتب:  محمود جودة
 
بعد نتائج برشلونة الأخيرة.. لابورتا يعلن موقفه من تشافي وصفقات الشتاء
لابورتا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني عن أداء فريق كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، وموقفه من المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة في ظل تلقي الفريق العديد من الهزائم مؤخرًا.

رحيل تشافي عن برشلونة

وأكد لابورتا على ثقته الكاملة في مدرب برشلونة، نافيا وجود أي نية لديه لإقالته من منصبه، حيث قال: "أنا فخور بتشافي كمدرب لفريق برشلونة".

وأضاف لابورتا، في تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية، أن الأولوية لديهم في الوقت الحالي هي فوز الفريق بالدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

وحول خروج الفريق من دوري الأبطال قال تشافي: "كنا نرغب في الاستمرار في دوري الأبطال، ولكن الظروف جعلت الأمر مستحيلًا بالنسبة لنا، لقد كانت ضربة قاسية، نحن نأمل في تحقيق أفضل الأهداف دائما".

واستكمل: "أنا أصر على أن الهدف الحالي هو الدوري، ونأمل أن نواصل السير على الطريق الصحيح، يمكننا القتال ولدينا فرصة للفوز باللقب".

وعن صفقات الفريق الجديدة قال لابورتا: "جميع الانتقالات الجديدة على قدر التوقعات، هناك لاعبي كرة قدم لم نتمكن من رؤية كل ما لديهم، بسبب ظروف مختلفة، مثل كريستنسن أو كيسي أو بيليرين، لكننا نثق بهم ثقة كاملة".

واستكمل: "رافينيا هو إضافة رائعة ويمنحنا القوة على الأجنحة، جنبًا إلى جنب مع ديمبيلي، الذي قمنا بتمديد تعاقده".

وحول خطط برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة قال لابورتا: "لوائح الدوري الإسباني قد تجعل من الصعب على برشلونة التعاقد مع لاعبين جدد في يناير، لكن النادي سيبذل قصارى جهده للتفاوض مع المسؤولين حول هذا الأمر".