Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل كأس العالم.. أرسنال يبتعد بالصدارة

 كتب:  محمود جودة
 
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل كأس العالم.. أرسنال يبتعد بالصدارة
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت منافسات اليوم الأول من الجولة الـ 16 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، بالعديد من النتائج الكبيرة، التي كان أبرزها، الفوز الصعب لفريق أرسنال على وولفرهامبتون وابتعاده في صدارة الترتيب، بعد خسارة مانشستر سيتي المفاجئة أمام برينتفورد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل كأس العالم

وحقق فريق أرسنال الفوز على وولفرهامبتون العنيد بهدفين أحرزهما مارتن أوديجارد، ليضمن الثلاث نقاط الهامة لفريقه في مشواره نحو اللقب، ليعزز الفريق من صدارته للبطولة برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي الذي خسر أمام برينتفود (2-1)، وأصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثاني.

مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وتمكن فريق نيوكاسل من تحقيق فوزه الخامس على التوالي وهذه المرة على حساب تشيلسي الجريح ليكبده الخسارة الثالثة على التوالي، ويقتنص المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، فيما يصبح تشيلسي في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

أمام ليفربول فقد تمكن من استعادة توازنه قبل التوقف الدولي استعدادا لكأس العالم، وحقق الفوز بثلاثية على فريق ساوثهامبتون، على ملعب آنفيلد، في ليلة شهدت تألق نجمه الأوروجوياني داروي نونيز الذي أحرز هدفين، ليصعد الفريق إلى النقطة 22 في المركز السادس، فيما يتجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 12 في المركز الـ 19 وقبل الأخير.

مباراة توتنهام وليدز يونايتد

وتمكن فريق توتنهام من اقتناص فوز مثير أمام ليدز يونايتد بنتيجة (4-3)، بعد مباراة ملحمية من رجال أنطونيو كونتي، والتي تمكنوا خلالها من إحراز هدف في الدقائق الأخيرة للمباراة للفوز بنقاط المباراة الثلاث، والحفاظ على المنافسة في المراكز الأولى، بعد الخسارة من ليفربول في الجولة الماضية، حيث تمكن الفريق من الوصول إلى النقطة 29 والتي يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب.