Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد رحيلها..القصة الكاملة لـ أمل ضحية مع تأخر الإنجاب

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
بعد رحيلها..القصة الكاملة لـ أمل ضحية مع  تأخر الإنجاب
أمل ضحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد انتحار أمل فؤاد منذ أيام تفاجيء الجميع ببوست لها على مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"؛ تشرح فيه سبب مغادرتها هذه الدنيا في جو مليئ بالأحزان والغضب والهجوم على المقربين لها ؛ يعرض العاصمة تفاصيل قصة انتحار أمل فؤاد .

قصة انتحار أمل فؤاد

نشرت أمل عبر صفحتها على الفيس بوك سبب انتحارها ، حيث تبين بعد ذلك أن صديقة مقربة لها هي من نشرت تلك الكلمات التي تعتبر آخر صرخة لأمل في هذه الدنيا وكان هذا البوست هو آخر طلب لأمل من صديقتها؛ فأوصتها بنشر البوست بعد وفاتها وفى ساعة هي من حددتها لها لتترك لنا وجع وغضب وتعاطف .

ففي هذا البوست تبين أنها تعانى من ضغط شديد من كل المحيطين بها باستثناء بعض الأصدقاء المقربين لها.

وقالت إنها سئمت من حياتها ومن الناس وذكرت حماتها في تعبير " أم حبيبي " أنها من ضغطت عليها بالكلام على أمر ليس بيديها بل بيد الله عز وجل وهو الحمل والولادة ،وأكدت أمل أن كلام حماتها لها هو السبب الرئيسي في تعاستها وأنها دائما تذكرها بأنها قد تخطت ال 30 من عمرها ولازالت بدون أطفال قائلة لها " الراجل يخلف في أي وقت لكن أنتي كبرتي "

ماتت أمل ضحية المجتمع وكلامه مع أنها إنسانة حالمة يذكرها الجميع بالضحكة الجميلة والمحبة للحياة، كانت أمنية أمل العيشة الهنية والعمل بوظيفة تحبها ولكن كان الرد عليها بالهجوم وعدم المساعدة لها مع أنها لا تتأخر في مساعدة من يلجأ لها ويطلب مساعدة ،حيث قالت لكل من رفض تمديد يد المساعدة لها  بإنها لن تغفر لهم .

آخر كلمات أمل في الدنيا

 

وفى آخر كلماتها طلبت أن نساعد وندعم بعضنا البعض فأن الحياة قصيرة لا تستدعى منا أن نضغط على أنفسنا وعلى أشخاص حولنا ودعت الجميع بالانسباط والفرح ولا ندع الحياة تتحكم بنا فهى  "تافه " على حد وصفها .

وما أن نشر ذلك البوست لاقى الكثير من التعلقات وسبب صدمة لأصدقائها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس" ما بين داعى لها بالرحمة ومن يطلب أن يرجع بالزمن ليكون قريبا منها ويهون عليها صدمات الحياة ومن يحتجز نفسه في دائرة الذنب .

والجدير بالذكر أنها تركت رسائل أخرى مع صديقتها لتسليمهم لأصحابهم في يوم وساعة هي من حددتهم ومن ضمنهم رسالة لوالدتها ،الوداع يا أمل يا من تركت الدنيا وذهبت لمكان آخر من اختيارك .