Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين من حفل افتتاح «القاهرة السينمائي»: مش هكون موجودة في رمضان 2023.. والإنتاج زي القمار

 كتب:  شروق خالد
 
إلهام شاهين من حفل افتتاح «القاهرة السينمائي»: مش هكون موجودة في رمضان 2023.. والإنتاج زي القمار
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت النجمة إلهام شاهين، عن عدم خوضها السباق الرمضاني المقبل 2023، بالإضافة إلى حديثها عن تجربتها في الإنتاج الفني، وجاء ذلك على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، والتي انطلقت مساء اليوم الأحد بدار الأوبرا المصرية.

وكشفت "شاهين" عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل بقولها: "أنا مش هكون موجودة في رمضان اللي جاي، لأني جبانة شوية وبحب يكون معايا كل حلقات المسلسل".

وتابعت: "مبعرفش أدخل أصور وأنا معايا 8 أو حتى 10 حلقات من 30 حلقة، بحب أفرغ دوري وأبقى فاهمة أنا حجمي إيه في العمل من كل اللي حواليا، وأدرس العمل، وأنا متعبة شوية في شغلي وده بيتعب المنتجين مني مش قادرة أجاري السوق، ولكني كنت أتمنى أبقى موجودة".

وعن تجربتها في الإنتاج الفني، قالت "شاهين": "فلوسي ضاعت في الإنتاج لأن أنا مبعرش أسوق وراحت فلوسي ومرجعليش حاجة من الإنتاج، ولكن ممكن أخوض التجربة تاني لأني عنيدة وهي عاملة زي لعبة القمار، يعني ممكن بعد الخسارة أقول هعمل فيلم تاني علشان أعوض الخسارة"، وجاء ذلك خلال حوارها مع قناة DMC.

إقرأ أيضًا: إلهام شاهين عن تكريمها بمهرجان الفضائيات: بحترم رسالة «بطلوع الروح» عشان حارب الإرهاب والمتاجرين بالدين



وفي سياق متصل، كان من المقرر أن تشارك الفنانة إلهام شاهين في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حضرة العمدة، والعمل من بطولة روبي، بسمة، إدوارد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

يذكر أن، الفنانة إلهام شاهين جسدت دور منال "أم جهاد" في مسلسل "بطلوع الروح"، والذي تدور قصته حول فتاة تدعى روح يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين بجانب الفنانة إلهام شاهين منهم: منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وغيرهم.