Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الافتتاح.. علماء الفلك لـ«رئيس مهرجان القاهرة»: كن حاسما في قراراتك

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد الافتتاح.. علماء الفلك لـ«رئيس مهرجان القاهرة»: كن حاسما في قراراتك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود".. أثار ذلك التصريح الخاص بالفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة، الكثير من الجدل منذ أيام وحتى بافتتاح الدورة 44 أمس الأحد، حتى وأنه قام بإحراج الفنانة بوسي شلبي، لعدم التزامها بالمهرجان.

نصائح علماء الفلك لـ"رئيس مهرجان القاهرة" حسين فهمي

بدت شخصية الفنان حسين فهمي مختلفة، وتوقع الكثيرين أن المهرجان سيتسبب له في الكثير من المشكلات، لهذا "العاصمة" قامت في هذا التقرير بتوقعات علماء الفلك للفنان حسين فهمي بصفته واحد من مواليد برج الحمل.

يقول علماء الفلك أن حسين فهمي، وكل مولود ببرج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة بديهة وذكاء شديد، ويمكن أن يتقبل الآراء المختلفة عن رأيه بكل سهولة، ويحب العيش في أجواء خيالية بعيدة عن أرض الواقع.

وقال علماء الفلك لمواليد برج الحمل ومنهم رئيس مهرجان القاهرة، خلال الفترة المقبلة: "عليك أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك لتعلم الوقت الذي تحتاجه لإنهائه بنجاح وتبدأ غيره، وقابل الأصدقاء القدامى لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والبهجة والسعادة".

وأضافوا أن النجم حسين فهمي وكل مولود ببرج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة والذهاب لأماكن جديدة، ولا يحرص على المال مما قد يقعه في بعض الأزمات المالية في المستقبل.

ادخر وكن حاسما في قراراتك

على الصعيد المهني، يجب عليك أن ترشد من نفقاتك الفترة المقبلة، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك حتى تحصل على عائد مادي في المستقبل، وكن حاسم في القرارت التي تأخذ ولا تتردد فيها.

وسع دائرة معارفك

وعلى الصعيد العاطفي، عليك أن توسع من دائرة معارفك، لتكتشف شريك الحياة المستقبلي الذى يشبه صفاتك الفكرية والروحية، وتمسك به وخذ خطوة جادة ليعلم كم تحبه وتقدره،لتعيش حياة سعيدة مبهجة معه.

تناول طعام صحي

وعلى الصعيد الصحي، عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير خاصة في وقت تغير الفصول، وتناول طعام صحي يحتوى على العناصر المفيدة، مثل الخضراوات والفاكهة، ومارس التمارين الرياضية كل صباح.