Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل ستكسب رانيا التومي رهان خالد يوسف ضد سابقاتها التونسيات؟

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
هل ستكسب رانيا التومي رهان خالد يوسف ضد سابقاتها التونسيات؟
رانيا التومي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة التونسية رانيا التومي الجدل بعد ظهورها مع المخرج خالد يوسف أمس، بالإعلان عن مشاركتها في بطولة مسلسل «سره الباتع»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ولكن قبل رانيا التومي كان هناك العديد من الفنانات التونسيات اللاتي أثرن الجدل منذ اللحظات الأولى لهم في مصر، وهو ما نرصده خلال التقرير.

الأولى قبل رانيا التومي..هند صبري

كانت هند صبري هي أولى الفنانات التونسيات من الجيل الأحدث فنيا من وطأت أرض مصر، ولكن لم يكن تواجدها في مصر بالبداية قادرًا على المرور بشكل سلس، وكانت بدايتها بواسطة فيلم «مذكرات مراهقة».

مع كون هذا العمل هو الأول لها كان مثيرًا للجدل في قضيته وفي كيفية تناول القضية التي يتعامل معها وهي عقلية الفتيات المراهقات، وشاركها في بطولة  الفيلم أحمد عز ومن إخراج إيناس الدغيدي.

التألق ما بين رانيا التومي ودرة

تتميز التونسية رانيا التومي بتألقها في عالم الأزياء وهو ما سبقتها إليه التونسية درة في مصر، حيث إن أهم ما يميز الثانية هو الأناقة والشياكة في عالم الأزياء والمجوهرات، وهو ما تتميز به أيضًا رانيا التومي.

فهل ستكون التومي، منافسة قوية للفنانة درة أم أن تاريخ الأخيرة في مصر سيجعل لها الرصيد الأكبر لدى الجمهور المصري.

عائشة بن أحمد

تعد عائشة بن أحمد هي آخر التونسيات اللاتي لمع نجمهن في مصر قبل وصول رانيا التومي، التي أخذت البعض من الوقت لكي تُثبت خطاها وما يمكنها أن تقدمه خلال مشوارها الفني، ليكن آخر أعمالها هو مسلسل«وعد إبليس»، الذي تمت إذاعته عبر منصة شاهد منذ عدة أسابيع.

وبالتالي سيكون أمام رانيا التومي منافسة قوية في سوق الدراما المصرية هل تستطيع أن تُثبت خطاها إلى جوارهم أم ستمر على الجمهور المصري مرور الكرام، هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.