Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد مسلسل «العيلة دي» علي dmc الحلقات الجديدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مواعيد مسلسل «العيلة دي» علي dmc الحلقات الجديدة
مسلسل العيلة دي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 نجح مسلسل «العيلة دي» منذ عرض حلقاته الأولى في جذب الجمهور له بسبب أحداثه التي تدور في إطار اجتماعي يخص الأسرة والعائلة مما جعله يحظى باهتمام كبير من المشاهدين الذين ينتظرون الحلقات الجديدة ويبحثون بشكل دائم عن مواعيدها عبر قناة DMC.

كما يبحثون عن تفاصيله وذلك بسبب شوقهم الشديد للأحداث التالية، ومن خلال السطور التالية يرصد «العاصمة» كل ما يخص العمل من مواعيد عرضه وقصته وأبطاله والمتوقع للحلقات المقبلة.

مواعيد مسلسل «العيلة دي» علي dmc

يعرض مسلسل «العيلة دي» على شاشة dmc ، من السبت إلى الأربعاء وذلك الساعة 8 مساء، بينما يتم عرض الإعادة الأولى 2 صباحا، والثانية 1:30 ظهرا.

كما يعرض المسلسل على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، والإعادة الأولى 8 صباحا، أما الثانية 5 عصرا.

 

تفاصيل مسلسل «العيلة دي» علي dmc

يدور العمل في 30 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم وفاء عامر، ومحمد ثروت، وإسلام إبراهيم، وإسماعيل فرغلي، وإنعام سالوسة، وسلوي عثمان، وضياء الميرغني وريهام الشنواني، وعلا رامي،  وآخرون، العمل فكرة يسري الفخراني، ومن تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضا: رانيا فريد شوقي عن ذكريات بدايتها الفنية: «اتحذفلي أدوار من غير علمي» (فيديو)

أحداث مسلسل «العيلة دي»

ويتناول المسلسل القصص اليومية والحياتية التي تعيشها الأسرة المصرية، من خلال شخصية "دلال" التي تعمل في وزارة الإسكان ومتزوجة من رجل يعمل في الخليج لأكثر من 20 عاماً، لكنه يعود بشكل نهائي لأسرته، فتتصاعد الأحداث داخل الأسرة.

 أما عن الأولاد، فلديهما 5 أبناء، (ثلاثة أولاد وبنتان) الابن الأكبر "هشام" يعمل في شركة عقارات، متزوج ولديه طفل واحد (عمرو)، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له فى مشاكل مع زوجته.

بينما تعمل الابنة الثانية دعاء، في شركة صيانة، لم تتزوج بعد وترغب في الزواج بأي شكل، والابن الثالث داود، خريج كلية الصيدلة، يعمل في صيدلية صغيرة بنفس الشارع الذي يسكن به، ويبدو محبطاً لعدم تحقيق أحلامه أو الزواج من حبيبته سلمى. والابنة الرابعة ملك، طالبة جامعية، تهوى التمثيل، والابن الأخير هو "ديشا" طالب الثانوية الذي يهوى تصوير كل شيء في حياة أسرته.