«استئصال الرحم».. «العاصمة» يكشف الحالة الصحية للمطربة أنغام

 كتب: إنجي خالد
 
«استئصال الرحم».. «العاصمة» يكشف الحالة الصحية للمطربة أنغام
أنغام

علم موقع "العاصمة" من مصادره الخاصة، عن آخر تطورات الحالة الصحية للمطربة أنغام بعد نقلها للمستشفى، حيث تبين أنها تعرضت لمضاعفات طبية، بعد إجرائها لعملية جراحية كبيرة خلال الساعات الماضية.

وأوضح المصدر أن المطربة أنغام أجرت عملية جراحية في الرحم في إحدى المستشفيات، نتج عنها إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم.

وجاءت تلك المضاعفات التي تعرضت لها المطربة أنغام بعد إصابتها بوعكة صحية طارئة، نقلت على إثرها  إلى إحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية كبيرة، وجاء ذلك وفقًا لإدارة أعمال أنغام.

وأضاف المسؤول، أن الفنانة حاليًا ما زالت في المستشفى تحت الرعاية الطبية، مؤكدًا أنها حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثرا كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

وقام بتقديم اعتذار للجمهور عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، وطالب من محبيها أن يدعو لها بالشفاء العاجل.

إقرأ أيضًا: أنغام: أرشح كارمن سليمان لتجسيد شخصيتي في عمل فني بعد شرط وحيد

وفي سياق منفصل، يحل المطرب تامر عاشور ضيفا على أنغام من خلال برنامجها الجديد المذاع على قناة dmc، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يعرض برنامج "أنغام" في مساء الخميس والجمعة على شاشة dmc، ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.