بعد أزماتها مع طليقها.. علماء الفلك ينصحون هالة صدقي: «ابحثي عن عمل جديد»

 كتب: رحاب جمعة
 
بعد أزماتها مع طليقها.. علماء الفلك ينصحون هالة صدقي: «ابحثي عن عمل جديد»
هالة صدقي

"يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يحصل على قسط كافٍ من النوم والراحة، ويكف عن السهر والاستسلام للأفكار السلبية المحبطة حتى ينجح فى حياته ويشعر بالتفاؤل والسعادة".. هذه هي النصائح التي وجهها علماء الفلك لمواليد برج الميزان والتي كانت منهم الفنانة هالة صدقي خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي تعيشها مع طليقها.

 

وذلك بعد ادعاء طليقها أنه من قام برفع دعوى الطلاق، وأن الفنانة هالة صدقي تحرمه من أطفاله وأسمتهم على أسم والدها.

وبسبب تدخل الصحافة والإعلام في هذا الأمر ونشر تفاصيل عن المشاجرات بينهما، نشرت هالة صدقي منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تناشد فيه جموع الصحفيين والإعلاميين عدم نشر أي أمور أسرية تخصها وأبنائها، وأنها ستقاضي كل من ينساق وراء الفضائح التي يتحدث طليقها عنها.

 نصائح علماء الفلك لـ"هالة صدقي"

بعد الحياة المتوترة التي تعيشها الفنانة هالة صدقي، "العاصمة" يستعرض في هذا التقرير نصائح علماء الفلك لها بصفتها واحدة من مواليد برج الجوزاء.

 

ابحثي عن عمل جديد

 

وعلى الصعيد المهني وجه علماء الفلك عدد من النصائح لمواليد برج الجوزاء والتي تعتبر الفنانة هالة صدقي واحدة منهم، وتلك النصائح هي: ابحثي عن عمل تشعري فيه بذاتك وتستطيعي من خلاله إثبات قدراتك والوصول لطموحك حتى تفتخري بنفسك وتشعري بالسعادة التى تحلمي بها وتدخري المزيد من الأموال.

 

لا تثيري المشكلات طوال الوقت

وقالوا لها على الصعيد العاطفي: لا تثيري المشاكل بينك وبين شريك حياتك طوال الوقت وحاولي أن تجدي حلول مختلفة للمشكلات التي تعانون حتى تشعري بالسعادة والاستقرار في البيت.

 

اشربي مياه بكثرة.. وتناولي خضراوات وفاكهة

 

على الصعيد الصحي وجه علماء الفلك للفنانة هالة صدقي، وكل مواليد برج الجوزاء النصائح التالية: احرصي على شرب الماء طوال الوقت وتناولي الخضراوات والفواكه حتى تستفيدي من عناصرها الغذائية وتقوى جهازك المناعي وتحمى نفسك من الأمراض المعدية مع مرور الوقت.