تكدسات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. اليوم الخميس

 كتب: أية صلاح
 
تكدسات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. اليوم الخميس
أرشيفية

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بشوارع وميادين القاهرة والجيزة تكدسات مرورية، وذلك مع انتشار الأجهزة الأمنية في جميع الشوارع والميادين لمتابعة الحالة المرورية على مدار 24 ساعة وضبط المخالفين من قائدي السيارات.

أعلى الدائري في منطقة السلام

ظهرت كثافات مرورية مُتحركة؛ بأعلى الدائري في منطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

وسط البلد بالقاهرة

وشهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، تكدسات مرورية متوسطة، نتج عنها شلل مروري تام، وعلى قائدي السيارات تفادي هذه المحاور، نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية، كما شهد شارع البحر الأعظم؛ حالة من السيولة المرورية، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء.

طريق دائري المريوطية

فيما شهد طريق دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي؛ حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية، والطريق الدائري نزلة المؤسسة بمحافظة القليوبية، وصولًا بالمرج والسلام سيولة مرورية.

محور صفط اللبن

وفي سياق متصل، شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان؛ سيولة مُرورية، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وانتظمت الحالة المروية بمحيط ميدان النهضة؛ وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، ومحور عرابي وصولًا إلى المهندسين.

اقرأ أيضًا: «العاصمة» ترصد انتظار أسر ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة...

شارع جامعة الدول العربية

كما شهد شارع جامعة الدول العربية، والسودان في الاتجاهين وميدان الدقي؛ كثافات مُتحركة، حيث ارتفعت الكثافات بميدان الجيزة، كما شهد محور 26 يوليو المُتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة.

شارع رمسيس وكوبري أكتوبر

وظهرت كثافات مرورية متوسطة في شارع رمسيس وكوبري أكتوبر، أدت لتعطل حركة السير فوق الكوبري لأكثر من نصف ساعة، مما اضطر مستقلي السيارات إلى مغادرتها، والسير على الأقدام.