Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المشردة متحدثة الإنجليزية تتعرض للاعتداء ببورسعيد وتعود لأحضان أسرتها

 كتب:  جهاد أمام _بورسعيد
 
المشردة متحدثة الإنجليزية تتعرض للاعتداء ببورسعيد وتعود لأحضان  أسرتها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أجرى موقع "العاصمة" مساء أمس الأربعاء، بثًا مباشرًا من شوارع محافظة بورسعيد، كشف خلاله عن قصة سيدة مشرده في شوارع المحافظة، يظهر أجزاء من عضام يديها، وتعاني من مرض شديد، ونقل استغاثة الأهالي من تعرضها للاعتداء الجسدي، ورؤيتها عارية من ملابسها في بعض الأوقات. 
 

 
وبعد ساعات انتقل فريق برئاسة كمال المصري مؤسس منظمة حقوق الإنسان بـ محافظة بورسعيد، وتم توفير سيارة خاصة لنقلها لمستشفي العباسية للصحة النفسية بالقاهرة، وتوفير دار رعاية لها ضمن الدور التي توفرها الدولة بمبادرة حياة كريمة، وذلك بحضور الأجهزة الأمنية بالمحافظة. 
 
 
وكشف كمال المصري، أنه خلال طريقه لـ محافظة القاهرة، ومع الوصول لمدينة القطنرة تلقي اتصالا من شقيقة السيدة تطالب بعودتها لأسرتها، مؤكدين أنهم سوف يتعهدون برعايتها وعلاجها، وأنهم يعرفون حالتها. 
 
 
وأشار أنه عاد والفريق مرة أخري إلى محافظة بورسعيد، وتم تسليمها لأسرتها بحضور الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكدًا أنهم تعهدوا برعايتها وعدم تركها للشارع من جديد، وكان ذلك في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس. 
 
 
وكشف المصري، أن السيدة تبين أنها تدعي عزة العربي عبد الرحمن، متزوجة ولديها 3 أبناء، وتقيم الآن في منزل شقيقتها نطاق حي العرب ببورسعيد، وتبين كذلك من اسرتها أنها خرجت من المنزل لأكثر من مرة، حتي أنها يمكن أن تلقي نفسها من شرفة المنزل للهروب، وتحدثوا عن أنها تعرضت لسحر أسود حول حياتها لذلك بعد أن كانت طبيعية. 
 
 
وأكد مؤسس منظمة حقوق الانسان ببورسعيد، أن أفراد الشرطة حضروا لحظات تسليم السيدة لأسرتها، وأنها الآن في آمان، وتم انقاذها من الشارع علي أن يتم رعايتها صحيا ونفسيا. 
 
 
يذكر أن فريق من التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الإجتماعي، قد تحرك صباح اليوم إلى مكان إقامة السيدة بالشارع والذي ظهرت به خلال البث المباشر، وعلمت من أحمد صلاح الذي كان يرعي السيدة والذي استغاث لإنقاذها بعودتها إلى أسرتها، ويقوم باتخاذ اللازم.