Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زوج يتهم مسؤول رياضي باتحاد كرة القدم بإقامة علاقة محرمة مع زوجته.. مستند

 كتب:  أية مساعد
 
زوج يتهم مسؤول رياضي باتحاد كرة القدم بإقامة علاقة محرمة مع زوجته.. مستند
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدم زوج ببلاغ ضد كلا من زوجته ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية في مصر والمعلق الرياضي الشهير يتهم كلا منهم بجريمة الزنا حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة وللعشيق يرتكبون فعل الزنا مع بعضهم البعض داخل شقة بحي الأزبكية وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم.

وكان المشرع المصري وضع حدا لعقوبة الزنا في نص المادة ٢٧٤ من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقا لنص المادة ٢٧٥ من قانون العقوبات التي تنص بأن يعاقب الزاني بتلك المرأة بنفس العقوبة ويشترط القانون وقوع الوطء فعلا لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل اجنبي غير زوجها أتصالاً جنسياً طبيعياً كاملاً ولا عبرة إذا كان الرجل الأجنبي عن المرأة المتزوجة متزوجا أو غير متزوج. 

وأضاف البلاغ أن هذا بالفعل ما تم بينهم والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوى على فيديو يصور الجريمة كاملة بين المشكو في حقهم الأول والثاني حيث يثبت الفيديو أن الزوجة والعشيق حصل بينهم فعل الوطء.

وذكر دفاع الزوج في البلاغ أنه حرصا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية دفاعاً عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية نتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ضد السيدة زوجة الشاكي وضد العشيق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري والمشرف على الكرة النسائية في مصر. للتحقيق فيما تم بواقعة الزنا.