زوج يتهم مسؤول رياضي باتحاد كرة القدم بإقامة علاقة محرمة مع زوجته.. مستند

 كتب: أية صلاح
 
زوج يتهم مسؤول رياضي باتحاد كرة القدم بإقامة علاقة محرمة مع زوجته.. مستند
أرشيفية

تقدم زوج ببلاغ ضد كلا من زوجته ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية في مصر والمعلق الرياضي الشهير يتهم كلا منهم بجريمة الزنا حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة وللعشيق يرتكبون فعل الزنا مع بعضهم البعض داخل شقة بحي الأزبكية وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم.

وكان المشرع المصري وضع حدا لعقوبة الزنا في نص المادة ٢٧٤ من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقا لنص المادة ٢٧٥ من قانون العقوبات التي تنص بأن يعاقب الزاني بتلك المرأة بنفس العقوبة ويشترط القانون وقوع الوطء فعلا لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل اجنبي غير زوجها أتصالاً جنسياً طبيعياً كاملاً ولا عبرة إذا كان الرجل الأجنبي عن المرأة المتزوجة متزوجا أو غير متزوج. 

وأضاف البلاغ أن هذا بالفعل ما تم بينهم والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوى على فيديو يصور الجريمة كاملة بين المشكو في حقهم الأول والثاني حيث يثبت الفيديو أن الزوجة والعشيق حصل بينهم فعل الوطء.

وذكر دفاع الزوج في البلاغ أنه حرصا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية دفاعاً عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية نتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ضد السيدة زوجة الشاكي وضد العشيق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري والمشرف على الكرة النسائية في مصر. للتحقيق فيما تم بواقعة الزنا.