Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يكرّم قافلة «الشباب والمناخ»

 كتب:  الغربية - أحمد النوبي
 
وكيل الشباب والرياضة بالغربية يكرّم  قافلة «الشباب والمناخ»
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كرّم اليوم يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية قافله الشباب والمناخ التي نفذت جولتها في الغربيه ذلك في ضوء إستعدادات مصر لإستضافة مؤتمر المناخ COP27.
جاء ذلك بمشاركة مجموعة من الشباب وممثلي الجهات المشاركة، حيث انطلقت فعاليات القافلة خلال الشهر الماضي من أمام ديوان عام مديريه الشباب والرياضه بالغربيه متجهه إلي مركز شباب برما.
وبدأت فعاليات البرنامج بعمل ورش عمل للمشاركين فى البرنامج وزراعة الأشجار من قبل أعضاء شعبة أندية المناخ والبيئة وأعضاء المركز.
 

أشاد يسري الديب بالمبادرة والقائمين على تنفيذها داخل المحافظه ،والتى هدفها تشجيع الشباب على المشاركة في تناول قضايا تغير المناخ، من خلال قافلة "الشباب والمناخ" التي تجوب مختلف محافظات الجمهورية، مثمناً حرص مصر على تمكين النشء والشباب وبناء قدراتهم للقيام بدور فعال ضمن الجهود الدولية لمكافحة تغير المناخ.
 
تهدف القافلة إلى النهوض بالتثقيف البيئي والعمل المناخي من خلال كرفان التوعية البيئية، والذي يجوب محافظات الجمهورية كمبادرة وطنية تسعى لتمكين النشء والشباب للتفاعل مع قضايا تغير المناخ، ويستهدف توعية وتحفيز الشباب وتمكينهم من التفاعل الايجابي مع قضايا البيئة والمناخ والنهوض بالثقافة البيئية والعمل المناخي للأجيال القادمة.