Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قفزت من الطابق الخامس.. ننشر أول صور لـ منزل فتاة البحيرة المنتحرة علياء عامر

 كتب:  عبدالله عادل
 
قفزت من الطابق الخامس.. ننشر أول صور لـ منزل فتاة البحيرة المنتحرة علياء عامر
فتاة البحيرة المنتحرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حصل «العاصمة» على الصور الأولى لمنزل فتاة البحيرة علياء عامر 24 عامًا ، والتي أنتهت حياتها مساء السبت؛ فقزًا من الدور الخامس؛ بعد أن تركت رسالة مأساوية عبر حسابها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ قالت خلالها إنها تعرضت للتحرش على يد أحد أقاربها؛ ولكن حين أبلغت والدها رفض تصديقها. 

وخيم الحزن على محيط منطقة مسجد الفتح بمدينة إيتاى البارود بالبحيرة – محيط منزل فتاة البحيرة -  فيما حرص أهالي مدينة إيتاى البارود، على تقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة علياء التى ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس السبت بواقعة انتحارها. 

في سياق متصل، أكد مصدر مسؤول بمصلحة الطب الشرعي في البحيرة، أنه بعد فحص الأعضاء التناسلية لفتاة إيتاى البارود  المنتحرة مساء السبت، والتى ألقت بنفسها من الطابق الخامس من شرفة منزلها، بأن ليس هناك أى أثار للتعدى أو التحرش وسلامة أعضائها التناسلية.

وكشف شاهد عيان لـ «العاصمة» كواليس وتفاصيل جديدة بشأن انتحار فتاة  إيتاى البارود علياء عامر؛ والمنتحرة مساء السبت؛ بعد أن تركت رسالة مأساوية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت خلالها: «ابن عمي الكبير.. اتحرش بيا وأنا صغيرة.. ولما قولت لأبويا مصدقنيش».  

وقال شاهد عيان: إن «علياء» عندما انتحرت من الدور الخامس سقط جسدها على سيارة مركونه أمام منزلها وليس على الأرض، وتوفت في الحال ثم نقلت للمستشفى العام بمدينة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة. 

وكانت جهات التحقيق بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة التي ألقت بنفسها من الطابق الخامس، بعدما كتبت منشورا على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك وهى تتهم ابن عمها الأكبر بالتحرش ووالدها بتكذيبها، لبيان أسباب الوفاة، وعما إذا كان هناك واقعة تحرش من عدمه، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وكانت «علياء عامر»  دونت عبر فيسبوك قائلة: «ابن عمي الكبير.. اتحرش بيا وأنا صغيرة.. ولما قولت لأبويا مصدقنيش»، قبل أن تُنهي حياتها فقزًا من شُرفة منزها بالطابق الخامس. في واقعة مأساوية هزت مدينة إيتاي البارود مساء السبت.

وأنهت علياء عامر - 24 عامًا ؛ وتقيم بمدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، مساء السبت، حياتها فقزًا من شُرفة منزها بالطابق الخامس؛ بعد أن دونت عبر صفحتها بموقع التواصل الاحتماعي فيسبوك، رسالة مأساوية ذكرت فيها أنها تعرضت للتحرش على يد نجل عمها "ع.م" وحين أبلغت والده بالواقعة رفض تصديقها. الأمر الذي دفعها لإنهاء حياتها.  
وودعت الفتاة الحياة؛ في الحال؛ بعد أن أنهت حياتها فقزًا من شرفة منزلها؛ وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي العام بمدينة إيتاي البارود؛ تحت تصرف النيابة العامة.
 
 
وتلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد وصول المستشفي العام "علياء" 24 عامًا ومقيمة ببندر إيتاي البارود جثة هامدة جراء إدعاء سقوط من أعلي منزلها.
 
وتحولت صفحة "علياء" لسرادق عزاء وانهالت مئات التعليقات بالدعاء والرحمة للفتاة التي لقيت مصرعها مساء السبت. وأعرب أصدقاء الفتاة عن دهشتهم وصدمتهم بوفاة صديقتهم. فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.