الإعلامي سعيد جميل يحصد جائزة أفضل مقدم برامج توك شو عن «أنا سعيد» من مهرجان الإعلاميين

 كتب: إنجي خالد
 
الإعلامي سعيد جميل يحصد جائزة أفضل مقدم برامج توك شو عن «أنا سعيد» من مهرجان الإعلاميين
الإعلامي سعيد جميل

عبر الإعلامي سعيد جميل عن سعادته البالغة لحصوله على جائزة أفضل مقدم برامج توك شو عن برنامجه "أنا سعيد"، وذلك من مهرجان الإعلاميين التابعة للهيئة العامة للإعلام لعام 2022.

وكتب سعيد جميل، منشورًا عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" جاء فيه: "وما توفيقي إلا بالله.. جائزة أفضل مقدم برامج توك شو في مهرجان الإعلاميين والتابع الهيئة الوطنية للإعلام، وتكريم برنامجي كأفضل برنامج توك شو لعام 2022".



وكانت إدارة مهرجان نادي الإعلاميين، قد أعلنت حصول الإعلامي سعيد جميل على جائزة أفضل مقدم توك شو لبرنامجه أنا سعيد، وكتبت الإدارة المهرجان منشورا عبر حسابها الشخصي جاء فيه: "تتشرف إدارة مهرجان نادي الإعلامين بدعوة حضور الإعلامي الكبير سعيد جميل، لاستلام جائزة سمير غانم لأفضل مقدم برنامج  توك شو عن برنامجه أنا سعيد".

وتابع: "إعلامي من الطراز الرفيع.. موهبة نادرة فرضت نفسها، ونموذج فريد نتمنى أن يُحتذى به أسلوبه في طرح موضوعاته ونقاشها مع ضيوفه مختلف خلطه عجيبه.. خفة ظل وذكاء واحترافية وحضور وكاريزما وثقافة ورقي.. ده غير المحتوى الهادف المحترم الذي يقدمه من خلال برنامجه الذي لاقى نجاحا كبيرًا في وقت قصير جدا والمذاع عبر شاشة القاهرة والناس، إذ أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق نجاحًا ونسب مشاهدة مرتفعة خلال فترة قصيرة، وذلك لتميزه وتفرده عن باقي البرامج التليفزيونية المختلفة".

واختتمت إدارة المهرجان قائلة: "تدور فكرة برنامج أنا سعيد، حول المشكلات الاجتماعية التي يواجهها الرجال والنساء في المجتمع المصري، وذلك في إطار اجتماعي خفيف، كما يسلط البرنامج الضوء على قصص وحالات حقيقية حدث بالفعل، ويخاطب كافة فئات المجتمع المصري".

إقرأ أيضًا: برنامج «أنا سعيد» لـ الإعلامي سعيد جميل يحصد نسب مشاهدة عالية خلال شهر من عرضه

وتدور فكرة برنامج "أنا سعيد"، حول المشكلات الاجتماعية التي يواجهها الرجال والنساء في المجتمع المصري، وذلك في إطار اجتماعي خفيف، كما يسلط البرنامج الضوء على قصص وحالات حقيقية حدث بالفعل، ويخاطب كافة فئات المجتمع المصري.

ويضم البرنامج، عدة فقرات تناقش موضوعات شيقة وجذابة تتنوع ما بين فقرات تهم الأسرة كافة، فقرات مخصصة للرجل بأفكاره ومتطلباته ما بين حقوقه في المجتمع وطريقة اختيار ملابسه، وفقرات موجهة للمرأة تعطيها خلاصة خبرات ضيوف البرنامج في طريقة التعامل مع الزوج والأبناء والاعتناء بنفسها وطريقة تعاملها مع من حولها، وسط حضور جماهيري هائل.

واستضاف برنامج "أنا سعيد" عدد من النجوم والشخصيات العامة ومنهم: المخرج محمد سامي، الفنانة منة عرفة، والإعلامي أسامة منير، والفنان مراد مكرم، والفنانة منال سلامة، الفنانة رولين القاسم، وغيرهم من الفنانين.

ومن ناحية أخرى، مواعيد برنامج "أنا سعيد" عبر قناة "القاهرة والناس" يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً.