علماء الفلك يوجهون رسالة للزعيم عادل إمام: «لا تتتعصب.. النجاح قادم»

 كتب: رحاب جمعة
 
علماء الفلك يوجهون رسالة للزعيم عادل إمام: «لا تتتعصب.. النجاح قادم»
عادل إمام

تصدر اسم الفنان عادل إمام محركات البحث جوجل، بعد تداول أخبار عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم "الواد وأبوه" الذي يجمعه مع نجليه النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام، والذي سيقوم بإنتاجه شقيقه عصام إمام.

نصائح علماء الفلك لـ "عادل إمام"

النجم عادل إمام واحد من مواليد برج الثور، ولهذا ربطنا لكم في هذا التقرير توقعات علماء الفلك ونصائحهم لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة بصفة أن النجم واحد من مواليد برج الثور.

كن ملتزمًا وساعد نفسك بخطة مدوسة

قال علماء الفلك للفنان عادل إمام ومواليد برج الثور..أنت بحاجة لعمل خطة مدروسة تساعدك على تجديد نشاطك اليومى، وتساعد أيضًا على تحقيق أهداف جديدة خلال الفترات الحالية، والتقدم فى العمل بشكل دائم من أهم عوامل النجاح، فكن ملتزما".

شارك عائلتك في المناسبات الاجتماعية

وعلى الصعيد العاطفي قال علماء الفلك لكل مواليد برج الثور: حاول أن تشارك العائلة فى المناسبات الاجتماعية، وواصل الود بينكم، وحافظ على صداقاتك القديمة وتعامل بحب مع شريك حياتك بلطف يساعد على استمرار العلاقة بشكل أفضل.

نام ساعات طويلة

وعلى الصعيد الصحي وجهوا نصائحهم للفنان عادل إمام وكل مواليد برج الثور: مارس الرياضة المفضلة لديك، وحافظ على صحتك خلال الفترات المقبلة، من أجل التحلي بالهدوء والصبر لكي تكون في أفضل صحة، خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تحرص على النوم لساعات طويلة.

يتوقع علماء الفلك للفنان عادل إمام وكل مولود ببرج الثور النجاح على المستوى المهني وتحقيق أهداف خلال الفترات المقبلة، لكن هو بحاجة للحد من العصبية الشديدة.