Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لبلبة: أمي كانت تعترض على مشاهدي الجريئة مع عادل إمام

 كتب:  شروق خالد
 
لبلبة: أمي كانت تعترض على مشاهدي الجريئة مع عادل إمام
لبلبة وعادل إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة الكبيرة لبلبة عن علاقتها بالفنان الكبير عادل إمام، مشيرة إلى أن والدتها الراحلة كانت تعترض على مشاهد القبلات التي كانت بينها وبين الزعيم في معظم أفلامهما معًا.

وقالت "لبلبة": "معرفش سر الكيمياء بينى وبين عادل إمام إيه لكن الجمهور بيحبنا مع بعض وعلى طول رابطين مين زوجته في السينما بتبقى لبلبة، ولما كنت أسافر في الدول العربية كلهم بيسألنى عنه".

وتابع: "والدتي كانت بتعترض على مشاهد البوس بيني وبين الزعيم في الأفلام اللي جمعتنا سوا، كنت صغيرة، بالإضافة إلى إنه في كل أفلامنا كنت مراته، مضيفة: "يعني ازاي عريس وعروسة مش هيحضنوا بعض، فكان السيناريو طبيعي زوج وزوجة، لكن مثلا في فيلم "الخط" مفيهوش بوس وعادل إمام لم يقبلني لأنى لم أكن زوجته"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة".

جدير بالذكر أن، لبلبة وعادل إمام واحد من أهم  الثنائيات الفنية المميزة فى السينما المصرية خاصة فى الأدوار الكوميدية، واللذان قدما عددا كبيرا من الأعمال التى تعتبر من علامات السينما المصرية الشهيرة، وكان أول النجاحات التى جمعتهما  فيلم "خلى بالك من جيرانك" و البعض يذهب للمأذون مرتين، عصابة حماده وتوتو، احترس من الخط، عريس من جهة أمنية، أما عن المسلسلات منها: صاحب السعادة، ومأمون وشركاه.

إقرأ أيضًا: لبلبة : «أمى سابتلى البيت بسبب مشهد حضن في فيلم جنة الشياطين»