من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم؟

 كتب: محمد عبد الحارس
 
من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم؟
السعودية

يلتقي منتخبا السعودية والمكسيك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك بكأس العالم

يلتقي المنتخب السعودي بنظيره المكسيكي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

تذاع مباراة السعودية والمكسيك على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية، وهما الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط.

معلق مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم

أعلنت شبكة قنوات بى إن سبورت تعيين المعلق حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة السعودية والمكسيك المصيرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي ستقام على ملعب ستاد لوسيل يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.

ترتيب مجموعة السعودية والمكسيك بكأس العالم

تحتل السعودية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تحتل المكسيك المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

أهداف المباراة لكلا المنتخبين  

يدخل منتخب السعودية مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لضمان التأهل الى الأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم الحالية خاصة وأنه يمتلك كل المقومات لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المكسيك.

ويأمل هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية في الحصول على حافز الجماهير وحشد لاعبيه بصورة قوية قبل مباراة المكسيك حيث ستدفعه إلى الأدوار القادمة دون الانتظار لمباراة الأرجنتين ضد بولندا التي ستقام في نفس الموعد.

في المقابل يدخل منتخب المكسيك المباراة ولديه أمل ضعيف في التأهل حال الفوز في المباراة خاصة وأنه يحتل مذيلة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة جمعها من فوز وخسارة وتلقي هدفين وعدم تسجيل أياً من الأهداف.

تاريخ مواجهات السعودية ضد المكسيك

التقى منتخبا السعودية ضد المكسيك في 5 مباريات قبل سابق نجح الفريق المنافس في الفوز خلال 4 مواجهات مقابل انتصار وحيد للأخضر.