Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| ننشر أول صورة لـ«مريم» خطيبة عريس المحلة الذي انتحر قبل أيام من زواجه

 كتب:  الغربية - أحمد النوبي
 
خاص| ننشر أول صورة لـ«مريم» خطيبة عريس المحلة الذي انتحر قبل أيام من زواجه
أول صورة لـ«مريم» خطيبة عريس المحلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصل موقع العاصمة على أول صورة لـ «مريم» خطيبة عريس المحلة، أمير ياسر،  والتي اُتهمت من قبل أسرته بإنهاء حياته داخل شقتهما الزوجية بعد ضبطها في وضع مخل برفقة شاب آخر. 

الداخلية: عريس المحلة انتحر بعد سوء حالته النفسية وكثرة الخلافات مع خطيبته

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانًا كشفت فيه عن مُلابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من (سائق مركبة توك توك، وزوجته- مقيمان بدائرة القسم) بقيام نجلهما بالإنتحار شنقاً داخل شقة سكنية مستأجرة بدائرة القسم والمقرر زواجه بها.

وأضاف البيان، بالإنتقال وسؤال (خطيبة المتوفى - مقيمة بدائرة القسم) أقرت بأنها كانت برفقته بالشقة المشار إليها لتنظيفها لقرب زواجهما ، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتركته وإنصرفت عقب ذلك، ولدى معاودتها الإتصال به أكثر من مرة للإطمئنان عليه لم يتجاوب معها .

وأوضح البيان، أن الفتاة قامت بالعودة للشقة مرة أخرى وفوجئت به مُسجى بأرضية الغرفة بجوار سلم خشبى، فقامت بالإتصال بأحد أصدقائه (عامل - مقيم بدائرة القسم) والذى حضر وبرفقته (نجل عمه -  مقيم بدائرة القسم) وقاما بمساعدتها ونقله للمستشفى ، إلا أنهم فوجئوا بوفاته.. وبسؤال المذكوران أيدا ما سبق.

وبسؤال والدى المتوفى أيدا ما سبق وإتهم خطيبة نجله بالتسبب فـى سوء حالته النفسية لكثرة الخلافات بينهما مما دفعه للإنتحار.

والد عريس المحلة لـ«العاصمة»: «ابني شك في سلوك خطيبته.. وادعت انتحاره» (فيديو)

وقال والد أمير، عريس المحلة، في أول ظهور له، إنّ خطيبة ابنه لم تكن إنسانة طبيعية، مؤكدًا أن ابنه كان دائم الخلافات مع خطيبته بسبب شكه في سلوكها.

وأضاف والد أمير خلال حديثه لـ«العاصمة»، أنّ ابنه أمير كان ينتظر بفارغ الصبر عقد القران وإتمام الزواج من خطيبته مريم (حُب عمره)،  مؤكدًا أن ابنه كان يريد أن يحافظ عليها وقرر منعها من "النزول إلى السوق" بعد إتمام الزواج، وذلك للمحافظة عليها وتلبية كافة متطلباتها.

اقرأ أيضًا: والد عريس المحلة لـ«العاصمة»: «ابني شك في سلوك خطيبته.. وادعت انتحاره» (فيديو)

وتابع: صباح يوم الواقعة حدث خلاف بين أمير ومريم؛ وعلى إثرة قامت مرم بشنقه بطرحه، وأبلغتنا أنه هو من شنق نفسه. مشيرًا إلى أن سبب الخلاف الدائم شكه في سلوكها.

وعن سبب عدم إنهاء خطبة "مريم وأمير" بسبب سلوكها، قال والد عريس المحلة، إنّ ابنه كان "يعشق مريم" وكان يريد اتمام عقد القران والزفاف في أقرب وأسرع وقت.

شربوا سم عشان يكملوا مع بعض.. والد خطيبة عريس المحلة يفجرمُفاجآت

في سياق متصل، قال الد «مريم»، خطيبة عريس المحلة ويدعى عمار عبد المحسن، إنّه كان من القرر أن يعقد القران مساء اليوم السبت 3 ديسمبر، على أن يتم الزواج في التاسع من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: مفاجآت جديدة.. والد خطيبة عريس المحلة يكشف علاقة ابنته بـ«سم» العريس

وأضاف والد خطيبة عريس المحلة: كان من المقرر أن يعقد القران عند محامي، وذلك بسبب أن ابنته قاصر، وسيتم رفع دعوى إثبات زواج، وهو ما كان مُتفق عليه مع والد العريس.

وأكد أنه كان معترض على زواج ابنته «مريم» خاصة وإنها لا تزال قاصرًا وهي أصغر اخوتها، ولكن تمت الموافقة بسبب حب العريس والعروسة لبعضهما.

وأضاف أن رفضه للزواج سابقًا، دفع ابنته لتناول «السم»  أكثر من مرة، بسبب حُبها لــ أمير عريس المحلة، وهو مُثبت في محاضر وتقارير طبية سابقة، مشيرًا إلى أن "أمير" تناول هو الآخر "سم" وذلك لإجبارنا على الموافقة على الخطبة وإتمام الزواج. 

وأبدى والد فتاة الغربية، استعجابه من الاتهامات التي وجهت لابنته بشأن قتلها خطيبها؛ خاصة وأن "مريم وأمير" كان بينهما علاقة حُب خيالية؛ بالإضافة إلى أنه تم تحديد موعد الزواج وعقد القران.